إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

همسة من القلب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • همسة من القلب

    °●
    ●°
    🌹همسة من القلب🌹


    💁🏻 احترامكِ لزوجك لا يعني ابداً ضعف شخصيتك، بل على العكس؛ عدم إحترامكِ له هو الدليل القاطع على الخلل والضعف النفسي في شخصيتكِ التي تحاول تعويض هذا النقص بعدم الإحترام ‼️


    👴🏻👵🏻 في زحمة الحياة والانشغال بالمسؤوليات والضغوط والأعباء، قد تنسى الزوجة واحداً من أهم عوامل تماسك أسرتها والحفاظ عليها والعبور بها إلى شاطىء الأمان، وهو العامل المتمثل في احترام الزوج بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.


    💭 تحتاج المرأة دوما أن تتذكر أن زوجها ليس مجرد شخصا عابرا في حياتها، وليست مكانته بالمكانة الهينة التي تسمح لها بأن تتعامل معه بنوع من التجرؤ أو الاستخفاف أو الاعتداء سواء على مشاعره أو كيانه أو دوره في الحياة. ✋🏼


    👩🏻👨🏻 حتى تستطيع المرأة أن تضمن أولادها سيترعرعون بشخصيات سوية مستقيمة لابد أن تعيد تذكير نفسها يوميا بأن زوجها يستحق منها احتراما كاملا سواء في الأمور الكبيرة أو التفاصيل الصغيرة البسيطة.




    🎯 و على الزوجة أن تستحضر في حياتها مجموعات كبيرة من الإرشادات والنصائح التي تنظّم الحياة الزوجية، حيث تفترض معظم الدراسات أن الاحترام المتبادل بين الزوجين، واعتناء كلّ منهما بالآخر، ليسا مجرّد تفاصيل صغيرة يمكن الالتزام بها أو إهمالها، ومن أهمّ القواعد التي ينبغي على الزوجة إدراكها عند التّعامل مع الزوج، هي:


    🎀 لا بدّ من البوح بالحقيقة للآخر بطريقة لطيفة غير جارحة، مع تجنّب الكذب، مهما كان السبب، لأن زوجك لن يرى في كذبك عليه إلا معنى واحدا خطيرا ومؤلما وهو أنك لا تحترمينه ولا تقدرين قدسية العلاقة التي تجمعكما، فلو كنتي تحترمين هذا الإنسان لما خطر على بالك أن تكذبي عليه أو تبوحي له بحقيقة معينة بأسلوب جارح.




    🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸🔸🔹🔸🔹🔸🔹🔸
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X