إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف تتخلص من الثآليل ..؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف تتخلص من الثآليل ..؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    -------------------------------
    تتكون التآليل المزعجة والمعدية بسبب فيروس بابيوما البشري، وتتحدد نسبة خطورتها بحسب ردة فعل جهاز المناعة في الجسم فتكون إما غير مؤذية أو تتحول إلى مرض مؤلم مثل الهربس.
    وإذ أكد موقع "رابيد هوم ريميديز" ضرورة التنبه عند ظهور الثآليل، لتفادي انتشارها بالجسم، أوضح ان ثمة علاجات طبيعية لهذه الحالة.
    وذكر ان خل التفاح ذا الخصائص الحمضية والمضادة للالتهابات، والثوم الذي يعرف بمحاربته الفطريات والبكتيريا، والبطاطا الغنية بالمعادن والفيتامينات، تفيد في علاج الثآليل.
    وأوضح ان خل التفاح يؤثر على الجلد الذي يتقشر ويدفع معه الثآليل الموجودة في المنطقة التي تتم معالجتها، مشيراً إلى ان المطلوب وضع قطعة قطن مبللة بالخل على الثآليل وتثبيتها برباط قبل الخلود إلى النوم ليلاً، وذلك يومياً لمدة أسبوع أو أسبوعين.
    ولفت إلى انه لا بد من الاستمرار بوضع الخل لمدة يومين بعد سقوط الثآليل.
    أما بالنسبة إلى الثوم فذكر انه لا بد من هرس فصين ووضعهما على رباط يتم تثبيته على الثآليل وتغييره كل عدة ساعات، أو حتى تقطيع فصوص وتدليك الثآليل بها مباشرة.
    ولفت إلى ان البطاطا تشكل بيئة عدائية جداً للثآليل، وهي تترك تأثيراً مهدئاً على البشرة، لذا لا بد من غسل حبة بطاطا وتقطيعها ووضع قطعة كبيرة على الثآليل ليغطي العصير الذي يخرج منها كل المنطقة، على أن يتم تكرار هذه العملية 3 مرات يومياً.
    كما ذكر انه من الممكن برش البطاطا واستخلاص عصيره ووضعه على الثآليل مرتين أو 3 مرات يومياً، في حين انه من الممكن قبل الخلود إلى النوم وضع قطعة من البطاطا على المنطقة المراد علاجها وتثبيتها برباط وتركها حتى الصباح
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X