إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللهم وصل على ولي امرك القائم المؤمل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اللهم وصل على ولي امرك القائم المؤمل

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن اعدائهم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ينبغي للمؤمن ان يكون دائما في حالة تواصل مع امام زمانه وحجة الله على خلقه والسبب المتصل بين الارض والسماء ، ومن مصاديق هذا التواصل هو الصلاة عليه والدعاء له والطلب منه ، ومن هذه الادعية هو الدعاء الآتي :

    اللهم وصل على ولي امرك القائم المؤمل والعدل المنتظر وحفه بملائكتك المقربين وأيده بروح القدس يا رب العالمين، اللهم اجعله الداعيإلى كتابك والقائم بدينك، استخلفه في الأرض استخلفت الذين من قبله، مكن له دينه ارتضيته له، أبدله من بعد خوفه أمنا يعبدك لا يشرك بك شيئا.
    اللهم اعزه واعزز به، وانصره وانتصر به، وانصره نصرا عزيزا ، اللهم أظهر به دينك وسنة نبيك، حتى لا يستخفي بشئ من الحق مخافة أحد من الخلق.
    اللهم انا نرغب إليك في دولة كريمة، تعز بها الاسلام وأهله، وتذل بها النفاق وأهله، وتجعلنا فيها من الدعاة إلى طاعتك والقادة إلى سبيلك، وترزقنا بها كرامة الدنيا والآخرة، اللهم ما عرفتنا من الحق فحملناه وما قصرنا عنه فبلغناه .
    اللهم المم به شعثنا ، واشعب به صدعنا ، وارتق به فتقنا، كثر به قلتنا، وأعز به ذلتنا، واغن بن عائلنا، واقض به عن مغرمنا، واجبر به فقرنا، وسد به خلتنا، ويسر به عسرنا، وبيض به وجوهنا، وفك به أسرنا، وانجح به طلبتنا، وانجز به مواعيدنا، واستجب به دعوتنا، وأعطنا به آمالنا ، وأعطنا به فوق رغبتنا.
    يا خير المسؤولين وأوسع المعطين، اشف به صدورنا، واذهب به غيظ قلوبنا، واهدنا به لما اختلف فيه من الحق باذنك، انك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم، وانصرنا به على عدوك وعدونا اله الحق آمين.​
    اللهم انا نشكو إليك فقد نبينا صلواتك عليه وآله وغيبة امامنا وكثرة عدونا ، وشدة الفتن بنا وتظاهر الزمان علينا، فصل على محمد وآل محمد وأعنا على ذلك بفتح تعجله ، وبضر تكشفه، ونصر تعزه، وسلطان حق تظهره ورحمة منك تجللناها، وعافية تلبسناها، برحمتك يا ارحم الراحمين​)).

    ------------------------------------------------------
    اقبال الاعمال لابن طاووس ج1 ص138-143​​​
    السلام عليك ياصاحب العصر والزمان ، السلام عليك يامعز المؤمنين ومذل الكافرين.

  • #2
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا
    مأجورين

    تعليق


    • #3
      بارك الله بكم....اللهم عجل لوليك الفرج

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X