المشاركة الأصلية بواسطة السيد الاهدل
مشاهدة المشاركة
اسمح لي ان اقول لك بصراحة ان اسئلتك ليس بعملية والا فما معنى هذا الكلام الذي لايقوله اي مسلم لديه ادنى اطلاع على الاخبار الواردة عن رسول الله .
ياخي تريد نفي المهدي واخباره فوق حد التواتر عندك ؟
هل تعلم بان اخبار المهدي في مصادركم اكثر من مصاردنا !!!
هل تعرف ان من ينكر عقيدة المهدي عندكم وعند السلفية كافر ؟؟ كما افتى الالباني وغيره
وبعد كل هذا تاتي وتقول ان رسول الله قال تركت فيكم الثقلين وبما ان المهدي لم يوجد في وقت هذا الكلام فلا مهدي اليوم ؟؟ اي كلام هذا واي استدلال رجاء ارحمنا من هذه الاستنتاجات التي لامعنى لها سوى الاشتباه والانحراف...
ولم نسمع مثل مقولتك عند اهل السنه .
وهذا كلامك يشبه شطحاتك الاخرى حينما تقول عائشة احق بالخلافة من علي رغم ان نفس عائشة لم تدعي هذا الادعاء ولم نسمع حتى من الخوارج والنواصب مثل هذا الادعاء وعلى اي حال انا لله وانا اليه راجعون .
اسمع ياهداك الله رسول الله حينما يتكلم بكلام لم يقصد به كما تتوهم المخاطبين فحسب وكذلك القران الكريم اذا نزلت اية فالمراد بها الجميع ولايقصد فقط المخاطب لان القران وكلام الرسول بمثابة دستور عام وشامل لجميع الخلق الى يوم القيامة .
ورساله الرسول اخر الرسالات السماوية فحينما يتكلم بكلام لايقصد به المخاطبين فقط ,وانما كلامه الى جميع امته لانه حلاله حلال ليوم لقيامة وحرامة حرام الى يوم لقيامة
فحينما قال لاصحابة الحاضرين اني تارك فيكم الثقلين كتاب وعترتي اهل بيتي فهل يقصد بان القران الذي كان عندهم فقط ام كل قران اليوم مامورين بالتمسك به وبتعالمية فاذا عرفت هذا اكيد تعرف من قرن طاعتهم بالقران وهم ائمة اهل البيت الاثما عشر والذين صرح عنهم مرارا بانهم خلفائه الهادين المهدين واحد تلو الاخر واعطى اسمائهم واحد تلو الاخر على الترتيب والا كيف يكون اوصيائه وخلفائه كلهم في ان واحد فمن يلازم الامة بعده ومن يبقى ملازم للقران الى يوم القيامة ؟ .
ومصداق العترة معين بخلفائه المعصومين لان طاعتهم واجبة ومخالفتم محرمة لانهم قوام الدين وترجمان القران الكريم ولايمكن ان نقول ان الله امرنا بالرجوع لكل من ينتسب لذرية محمد امثال العباسين لان غالبيتهم شاربين خمور وفسقة وقتله فوجب ان يكون مصداق العترة معينين بالائمة الاثنا عشر صلوات الله عليهم اجمعين .
لانهم حجج الله تعالى في ارضة وهذا المعنى موجود بصحاحكم بدليل ماورد في فتح الباري ج6 ص 494
يقول وفي صلاة عيسى خلف رجل من هذه الأمة مع كونه في آخر الزمان وقرب قيام الساعة دلالة للصحيح من الأقوال أن الأرض لا تخلو عن قائم لله بحجة .
فليس كل احد يكون حجة لله الا ان يكون نبي او وصي نبي وهو المطلوب .
اسال الله لك الهداية بحق هذا الشهر الفضيل .
ياخي تريد نفي المهدي واخباره فوق حد التواتر عندك ؟
هل تعلم بان اخبار المهدي في مصادركم اكثر من مصاردنا !!!
هل تعرف ان من ينكر عقيدة المهدي عندكم وعند السلفية كافر ؟؟ كما افتى الالباني وغيره
وبعد كل هذا تاتي وتقول ان رسول الله قال تركت فيكم الثقلين وبما ان المهدي لم يوجد في وقت هذا الكلام فلا مهدي اليوم ؟؟ اي كلام هذا واي استدلال رجاء ارحمنا من هذه الاستنتاجات التي لامعنى لها سوى الاشتباه والانحراف...
ولم نسمع مثل مقولتك عند اهل السنه .
وهذا كلامك يشبه شطحاتك الاخرى حينما تقول عائشة احق بالخلافة من علي رغم ان نفس عائشة لم تدعي هذا الادعاء ولم نسمع حتى من الخوارج والنواصب مثل هذا الادعاء وعلى اي حال انا لله وانا اليه راجعون .
اسمع ياهداك الله رسول الله حينما يتكلم بكلام لم يقصد به كما تتوهم المخاطبين فحسب وكذلك القران الكريم اذا نزلت اية فالمراد بها الجميع ولايقصد فقط المخاطب لان القران وكلام الرسول بمثابة دستور عام وشامل لجميع الخلق الى يوم القيامة .
ورساله الرسول اخر الرسالات السماوية فحينما يتكلم بكلام لايقصد به المخاطبين فقط ,وانما كلامه الى جميع امته لانه حلاله حلال ليوم لقيامة وحرامة حرام الى يوم لقيامة
فحينما قال لاصحابة الحاضرين اني تارك فيكم الثقلين كتاب وعترتي اهل بيتي فهل يقصد بان القران الذي كان عندهم فقط ام كل قران اليوم مامورين بالتمسك به وبتعالمية فاذا عرفت هذا اكيد تعرف من قرن طاعتهم بالقران وهم ائمة اهل البيت الاثما عشر والذين صرح عنهم مرارا بانهم خلفائه الهادين المهدين واحد تلو الاخر واعطى اسمائهم واحد تلو الاخر على الترتيب والا كيف يكون اوصيائه وخلفائه كلهم في ان واحد فمن يلازم الامة بعده ومن يبقى ملازم للقران الى يوم القيامة ؟ .
ومصداق العترة معين بخلفائه المعصومين لان طاعتهم واجبة ومخالفتم محرمة لانهم قوام الدين وترجمان القران الكريم ولايمكن ان نقول ان الله امرنا بالرجوع لكل من ينتسب لذرية محمد امثال العباسين لان غالبيتهم شاربين خمور وفسقة وقتله فوجب ان يكون مصداق العترة معينين بالائمة الاثنا عشر صلوات الله عليهم اجمعين .
لانهم حجج الله تعالى في ارضة وهذا المعنى موجود بصحاحكم بدليل ماورد في فتح الباري ج6 ص 494
يقول وفي صلاة عيسى خلف رجل من هذه الأمة مع كونه في آخر الزمان وقرب قيام الساعة دلالة للصحيح من الأقوال أن الأرض لا تخلو عن قائم لله بحجة .
فليس كل احد يكون حجة لله الا ان يكون نبي او وصي نبي وهو المطلوب .
اسال الله لك الهداية بحق هذا الشهر الفضيل .
تعليق