إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أُختي المؤمنة...

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أُختي المؤمنة...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    ------------------------------
    أُختي المؤمنة...
    أُنظري إلى قيمة حجابك عند إمامنا صاحب العصر والزّمان
    كان السيّد محمد باقر السّيستاني والد المرجع الأعلى السيّد علي السّيستاني، من عُلَماء مشهد المقدّسة، وقد قرّر أن يقرأ زيارة عاشوراء أربعين جُمعة في أربعين مسجدًا مُختلفًا، برجاء لقاء الإمام المهدي (عجّ). وفي الجمعة الـ 38 أو 39 بينما كان يتعبّد باللّيل في أحد المساجد، رأى نورًا ساطعًا من نافذة المسجد، فاستعجلَ صلاته وخرجَ من المسجد ليرى مصدر النُّور، فوجدَه يسطع من أحد المنازل وعندما وصل إلى ذلك المنزل، دخل فوجد الإمام-روحي فداه- جالسًا عند جنازة وجرى حديث بينه وبين الإمام عليه السّلام ..
    وقال له الإمام (عجّ): لا حاجة لزيارة أربعين جمعة حتّى تلقاني.. كن مثل صاحبة هذه الجنازة وأنا أزورك في بَيتك.. قال السيّد: ومَن هذه يا سيّدي؟ قال (عجّ): إنّ هذه المؤمنة عندما كان رضا خان ينزع الحجاب قهرًا عن رؤوس النّساء، جلسَت حبيسة بيتها 7 سنين ولم تخرج منه قط. ها أنا أردّ جميلها وجئْتُ لأُصَلّي على جنازتها وسألقّنها في قبرها.
    هذه الحادثة درسٌ عظيم لنا وخصوصًا للأخوات بأنَّ الإمام المهدي يفرح كثيرًا عندما يرى الفتاة المُوالية تلتزم بحجابها، وعندما يرى الشّابّ يحفظ عَيْنه ودِيْنه.



المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X