أبـــــــا الأحــــرار .. لك مستقرٌّ في حُشاشة مهجتي ، وإن عجزتْ البصيرة عن
كُنه إيثارك والغاية .. وما رسمتَ لمن يدّع لك القُربى ، أو يصدعَ لك بالولاية .. وأينَ لمثلي بالتحمّل لثقال مبادئك .. وأهداف عجزت عن حملها رُسل وأصفياء .. ومن يملك بعدها بضاعة من نحر الرّضيع ، أو كفّ وفاء.. لكن أمتلك العذرَ عند ذوي الكرم وأدّعِ مقولة من رامَ التّحرّرَ كي أقفَ عند أفق الطّفوف لألتمس لغدِ نبراســــــــا فوز ومصدرا ...
يــــــــا إبن الرّســـول .. هل أدّع حبّك ..؟؟ وأنت من صنع من تاريخي الغابر
شموخ عزّ وعطاء .. وموارد أمجاد كانت لسّالكين مناهل ورايات، ولكلّ واثق موطئا لخُطاه يهتدي بسنن النبي وعلم الوصيّ .. والنحر التريب . حيث يتجلّى لذوي البصائر مواطن لخير البريّة وأهل الفضل ، ويلتمس من شاء مشاعل من مواعظ أهل النهى .. تكون لدربه نجما نيّرا ...
يــــــا إبن الزّهـــــــراء .. حين ألثم ثراك تراني أمتطي صهوة الثريّا .. وقد
لا أجد عند العاذلين من فعل عذرا ولا مغفرة .. وكيف يُلام عنِ اللوم من جهل حياض حيدرة ، وشواطئ من كرم المجتبى .. ومن أنكر الصرخة الأولى لأهل نينوى .. فهل ترى لرعاع غدا أذن واعيّة ..؟ وقد جحدوا سجدة الشكر عند أعتابك حيث رجال الأعراف وحيث حوض المصطفى "ص" .. وحيث سُنام الفضل والكرم وحيث جوار أهل الكساء "ع" .. مواردَ تِعدادها أعيى لسان الفصيح وعندها إرتدّ قلمُ الأديب مقصّرا ...
كُنه إيثارك والغاية .. وما رسمتَ لمن يدّع لك القُربى ، أو يصدعَ لك بالولاية .. وأينَ لمثلي بالتحمّل لثقال مبادئك .. وأهداف عجزت عن حملها رُسل وأصفياء .. ومن يملك بعدها بضاعة من نحر الرّضيع ، أو كفّ وفاء.. لكن أمتلك العذرَ عند ذوي الكرم وأدّعِ مقولة من رامَ التّحرّرَ كي أقفَ عند أفق الطّفوف لألتمس لغدِ نبراســــــــا فوز ومصدرا ...
يــــــــا إبن الرّســـول .. هل أدّع حبّك ..؟؟ وأنت من صنع من تاريخي الغابر
شموخ عزّ وعطاء .. وموارد أمجاد كانت لسّالكين مناهل ورايات، ولكلّ واثق موطئا لخُطاه يهتدي بسنن النبي وعلم الوصيّ .. والنحر التريب . حيث يتجلّى لذوي البصائر مواطن لخير البريّة وأهل الفضل ، ويلتمس من شاء مشاعل من مواعظ أهل النهى .. تكون لدربه نجما نيّرا ...
يــــــا إبن الزّهـــــــراء .. حين ألثم ثراك تراني أمتطي صهوة الثريّا .. وقد
لا أجد عند العاذلين من فعل عذرا ولا مغفرة .. وكيف يُلام عنِ اللوم من جهل حياض حيدرة ، وشواطئ من كرم المجتبى .. ومن أنكر الصرخة الأولى لأهل نينوى .. فهل ترى لرعاع غدا أذن واعيّة ..؟ وقد جحدوا سجدة الشكر عند أعتابك حيث رجال الأعراف وحيث حوض المصطفى "ص" .. وحيث سُنام الفضل والكرم وحيث جوار أهل الكساء "ع" .. مواردَ تِعدادها أعيى لسان الفصيح وعندها إرتدّ قلمُ الأديب مقصّرا ...
تعليق