إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سلمان الفارسي (ر) ذكر الولاية لعلي (ع) في فصول الأذان في زمن رسول الله محمد (ص) .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سلمان الفارسي (ر) ذكر الولاية لعلي (ع) في فصول الأذان في زمن رسول الله محمد (ص) .

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين ، اللهم صل على محمد وآل محمد .

    بمزيد من الحزن والأسى نرفع أسمى آيات الحزن والعزاء إلى مقام الإمام الحجة بن الحسن المهدي (عليه السلام) ، وإلى مراجع الدين العظام ، وإلى الشيعة الكرام ، بذكرى وفاة الصحابي الجليل ، ركن من الأركان الأربعة سلمان المحمدي (عليه السلام) .

    من المؤسف أنك لا تسمع ذكر الشهادة لعلي (عليه السلام) بالولاية في الأذان عند حلول أوقات الصلاة في أغلب البلدان الإسلامية ، بينما كان ذكر هذه الشهادة معمولاً به في الأذان في زمن رسول الله محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) وبمسمع وتأييد ورضا وقبول منه .
    نقل العلامة الميلاني عن كتاب السلافة في أمر الخلافة، للشيخ عبد الله المراغي المصري: إن سلمان الفارسي ذكر في الأذان والإقامة الشهادة بالولاية لعلي بعد الشهادة بالرسالة في زمن النبي (صلى الله عليه وآله وسلم)، فدخل رجل على رسول الله فقال: يا رسول الله، سمعت أمرا لم أسمع به قبل هذا، فقال رسول الله: ما هو؟ قال: سلمان شهد في أذانه بعد الشهادة بالرسالة بالشهادة بالولاية لعلي، فقال: سمعتم خيرا ).
    (1)
    ----------------------------------
    (1) الشهادة بالولاية في الأذان ، السيد علي الميلاني ، الصفحة 25 .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X