إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الماسونية و السيطرة المطلقة للعالم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الماسونية و السيطرة المطلقة للعالم

    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى اللهم على محمد واله بيته الطبين الطاهرين
    ماهي الماسونية
    الماسونية(البناؤن الاحرار) :- تنظيم الماسونية أو البناؤون الأحرار هي منظمة أخوية عالمية يتشارك أفرادها عقائد وأفكار واحدة فيما يخص الأخلاق الميتافيزيقيا وتفسير الكون والحياة والإيمان بخالق إلهي, تتصف هذه المنظمة بالسرية والغموض الشديد خاصةً في شعائرها في بدايات تأسيسها مما جعلها محط كثير من الأخبار حول حقيقة أهدافها، في حين يقول الكثير من المحلّلّين المتعمقين بها أنها تسعى للسيطرة على العالم وتوحيدهم ضمن أفكارها وأهدافها كما أنها تتهم بأنها "من محاربي الفكر الديني" و"ناشري الفكر العلماني".
    اماكن التواجد :- تتواجد في العديد من الدول ولا سيما الدول الكبيرة هي امريكا و لدول العربية و بقية الدول
    الماسونية كتطبيق لدياناتها او بمعنى اخر الطقوس التي تقوم بها هي طقوس ترجع الى الفراعنة المصريون في اوجه التشابهة
    اما اصولها :- حيرام أبي المعماري واما من ينسبهم الى فرسان الحروب الصليبة وغير الكثير من الانتساب لانهم يعتبرون من اقدم الديانات على الكرة الارضية على عكس الدين الاسلامي طبعا اكيد بعد الديانة المسيحية التي هي اكبر .
    الرموز المستخدمة :- هناك العديد من الرموز و كثير منكم قد اطلع عليها ولكنه لا يعرفها ولا يعرف كيف يفسرها فمن كم من لم يفسرها ومن كم من لم يجد الحل المناسب للرمز و ارجو لفت الانتباه الى هناك رموز مخفية تظهر على قنوات التلفزيون و السبب منها هي تربيت الاطفال او الشباب على هذه الرموز او جعلها عندهم عادية ام يراها لايفعل شيا بل يقول عادي و هذا بالامر الخطاء
    الرموز حسب الترتيب او الرئيسية :-
    الشكل الهندسي الذي يحتوي مثلثان متداخلان ويقع في بطانهما حرف جي باللغة الانكليزية المعنى من الرمز بما ان المثلاثان متداخلان فانه يدل على ارتباط الاله بل المخلوق وهذا حرام او كفر اي انه علاقة ما تسمى طردية حسب الفهم اي ان العلاقة الطردية الذي تعتمد على الطرفان اي انه كلما زاد الاول زدا الثاني وحاشى لله ان يكون كذلك .
    عين حورس :- و المتعارف عليها في الحضارة الفرعونية
    العين الواحدة :- وهي عبارة عن عين داخل مثلث و المعنى مناها العين التي تراى كل شي كمعنى اما من الناحية الثانية وهي النسوبة الى قائدهم ذون العين الواحدة واما من ناحية اخرى نلاحظ ان اغلب قادتهم دائما ما يوهون احد اعينهم للظهور بعين واحدة من اجل الانتماء
    الستة الثلاث :- و هي عبارة عن ثلاث رقم 666 وتعبر عن كلمة سيكس اي الشذوذ الجنسي .
    راس الشيطان :- وهي عبارة عن حني الاصبعين الوسطية ورفع الاصبعين الطرفية ليتشكل لك راس الشيطان .
    الهرم :- الهرم وهو شكل مثلث ويعد من الرموز المشهورة عندهم وكذلك ايظا يعد تطور للرمز الاخر الا و هو رمز الشكل الهندسي الاول و المعنى يرمز بما ان الشكل الهرم فانكم سوف تلاحظون ان الهرم يتكون من ثلاثة عشر طابقاً او مرتبة هذه الثلاثة عشر تعني قادتهم .
    الدستور:- يمتلكون دستورا او بتعبيرا اخر الاركان التي يجب على العضوء ان يقراها و هي النسخة الأصلية للدستور الماسوني الذي كتبه أندرسون عام 1723 م وأعاد طبعه فرانكلين عام 1734 م كانت عبارة عن 40 صفحة من تاريخ الماسونية من عهد آدم، نوح، إبراهيم، موسى، سليمان، نبوخذ نصر، يوليوس قيصر، إلى الملك جيمس الأول من إنكلترا، وكان في الدستور وصف تفصيلي لعجائب الدنيا السبعة ويعتبرها إنجازات لعلم الهندسة، وفي الدستور تعاليم وأمور تنظيمية للحركة، وأيضاً يحتوي على 5 أغاني يجب أن يغنيها الأعضاء عند عقد الاجتماعات.
    اما شروط العضوية فهي كالتالي :-
    أن يكون رجلاً حر الإرادة.
    أن يؤمن بوجود خالق أعظم بغض النظر عن ديانة الشخص، ولكن هناك محافلاً للمنظمة ــ كالتي في السويد ــ يقبل فيها فقط الأعضاء الذين يؤمنون بالديانة المسيحية.
    أن يكون قد بلغ 18 سنة من العمر وفي بعض المقرات 21 سنة من العمر.
    أن يكون سليماً من ناحية البدن والعقل والأخلاق وأن يكون ذو سمعة حسنة.
    أن يتم تزكيته من قبل شخصين ماسونيين على الأقل.
    أن يكون حاملاً للقب جامعي على الأقل.
    ومن الجدير بالذكر انهم لا يقبلون بالمراة في الاخوية الى غاية 1922 في امريكا تم بعدها الاقرار بقبول المراة في المنظمة .
    الطقوس :- و الطقوس المتعارف عليها هي الطقوس الشيطانية فرعونية قديمة بمعنى اخر واضح وصريح ان طقوسهم تعمد بشكل او اخر على الشذوذ الجنسي .

    السيطرة على العالم
    تسعى المنظمة العالمية السرية الماسونية منذ القدم الى خلق شي ما يمكن مراقبة العالم و كل من يمشي على الكرة الارضية و تسعى ايظا الى ان تكون المنظمة الاولى من حيث الاقتصاد العالمي ولا شك في ان تكون هي المنظمة الاولى بامتلاكها البنك العالمي و وسائل الاعلام .
    طرق السيطرة على العالم و كيفياتها :-
    الطريقة الاولى :- وهو ما سعت اليه المنظمة منذ القدم رمز و مشروعها الاعظم الذي قد نجحت في تحقيقة في بداية القرن العشرين و يسمى الرمز كما سبق ذكره وهو العين الذي ترى كل شي
    كيف تحققت هذه الطريقة :-
    سعت المنظمة منذ القدم الى خلق شي تهفو اليه الناس من اجل نسيان الناس بانفسهم و كذلك دينهم وكذلك لتعريفهم كما سبق بالمنظمة لان المنظمة بدات في القرن العشرين التي تحولت من سرية الى علنية
    فصنعت ما يسمى بالانترنت و هو ما دفع الكثير من الدول الى تبني مثل هكذا مشروع و القيام به على اسس التطور الحضاري و الفكري ولكنه يخفى على الجميع الجانب المظلم من الانترنت فانا اسئل من منكم من يعرف منكم الجانب المظلم من الانترنت و ما يحويه من مصائب الكون وما فيه حتى يصل الى انك اذا تريد قتل اي ضحية ما عليك الا ارسال صورت الضحية ثم تاتيك من بعدها رسالة تاكيد من قبل القاتل فيها الضحية ميت هل تعلم عدد المواقع الاباحية و غيرها على الانترنت هل تعلم ان توجد هناك مواقع خاصة بالتهكير والتنصت على اجهزة الاخرين وسرقة اموالهم وحسب ما شارت اليه بعض المواقع والصحف العالمية االى ان الجانب المظلم من الانترنت يعادل الجانب الظاهر من الانترنت 4 اضعاف و حتى في الجانب الظاهر من الانترنت قد سعت المنظمة الى اضافة رموزها عليه .
    الطريقة الثانية :-
    وهي الطريقة التي قد حققت كافة اهاف المنظمة علنياً وسرياً الا وهي صنع موقع عالمي يتردد اليه الناس من العالم كافة وايظاً يسمى بالعين الذي ترى كل شي و اطرح على القارى سوالا واحد من منك يمتلك (فيس بوك) الكل يمتك حساب في هذا الموقع والكثير الكثير حتى بات صغرنا تشترك في هذا الموقع من دون علم الاهل
    اما الان لسوال كيف سعت المنظمة الى مثل هكذا فكرة و من اجل نشر الماسونية على العالم لانه وكما سبق ذكره ان محور الماسونية قد تحور من السر الى العلن عن المشروع العالمي للسيطرة .
    رموز على الفيس بوك
    الرمز الاول :- موسس الفيس بوك هو احد اعضاء هذه المنظمة و يسعى بطريقة او اخرى الى اثبات عضويتة بشكل بارز ففي برنامج تم نقله على احد القنوات سال مقدم البرنامج مارك موسس الفيس بوك لماذا لا ترينا سترتك الذي لا ينزعها ابدا
    فكانت تحتها الحقيقة المخبا وهي الرموزالشيطانية الماسونية مرسومة داخل السترتة وهي عبارة عن نجماتان سداسية واحد كبيرة والاخرى و الهرم الذي تم شرحه وتحتوي على العين داخل الهرم الصغير وهي العين التي ترى كل شي
    في امريكا توجد شركة مصنعة تقوم بكتابة مستقبل الشخص داخل هذه السترته الذي كان اما النجمتان الصغيرة داخل الكبيرة فكانت المرحلة التي حققتها الماسونية وهي الانتقال من اسرائيل الصغيرة الى الكبيرى وباقي الهرم الذي يشير الى القادة و العين التي ترى كل شي .
    الرمز الثاني :- موسسي الماسونية عند تسجيل دخولك هل سالت يوماً عن عدد الاشخاص ذو الروس الموجودين على الفيس بوك انهم قادة الماوسونية الثلاثة عشر .
    الطريقة الثالثة :- الا وهي الطريقة الاولى للماسونية الا وهي وسائل الاعلام المجانية في وطننا ويطرح هنا سوال من منكم لم يشاهد التلفزيون من من اطفالكم لم يشاهد الكارتون وسوف اقوام باستعراض بعض من القنوات الراعية للماسونية
    القناة الاولى هي قنوات mbc بكافات فروعها حتى افلام الكرتون ولكنني سوف ادع هذا الامر واذكر لكم الامور التي تحتوي على الرموز الشيطانية
    1- الافلام الامريكية و غيرها بكافة انواعها .
    2- الكارتون :- لو ركزتم قليلا في كل الكارتون التي يعرض على القنوات التلفزيونية لقمتم بتحطتم التلفزيون بضربة واحد اهمها
    أ-سبونج بوب ويذكر فية على تعليم الاطفال على طريقة اقام الطقوس الدينية للماسونية
    ب-ميكي ماوس و يعتبر من الكارتون التي تحتوي على الشذوذ الجنسي الفاضح
    ج- سيمبا وغيرها الكثير حتى لا اكتفي عن ذكرها حتى تشمل الكارتون القديم امثال كلندايزر وغيرها والله لا اكتفي لعدها كثيرة جداً .
    الالعاب :- هناك الكثير التي لا اقدر على عدها ولكن اذكر لكن موجز واحد وهو فتوى المرجعية التي قامت بتحريم لعبة كلاش اوف كلانس بسبب احتواها على الرموز الشيطانية .


    وفي الخاتمة ارجو من الله ان يوفقني لكل ما فية الخير للاسلام و المسلمين ولكن ارجو منكم منع اطفالكم من مشاهدة اي كرتون صنع خارج العراق لانها ستكون سببا في افساد حياته . وشكراً
    بعض الصور


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	11-300x288.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	41.6 كيلوبايت 
الهوية:	858306اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	cf0f7129f909798340064fe7d33ab810.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	61.9 كيلوبايت 
الهوية:	858307اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	facebookinsignia.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	127.0 كيلوبايت 
الهوية:	858308اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	fuzyvceha.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	24.5 كيلوبايت 
الهوية:	858309اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	heavy_****l_satan_fingers_by_jonbeanhastings-drtlap.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	188.1 كيلوبايت 
الهوية:	858310اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	hqdefault.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	13.8 كيلوبايت 
الهوية:	858311اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	images.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	10.7 كيلوبايت 
الهوية:	858312اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	oeil.gif 
مشاهدات:	1 
الحجم:	10.0 كيلوبايت 
الهوية:	858313















    التعديل الأخير تم بواسطة علي الكناني #; الساعة 17-02-2016, 06:01 PM.
    نَصْرٌ مِنَ اللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ الْمُؤْمِنِينَ
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X