إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل ((من اقوال الصديقة الطاهرة مولاتي فاطمة الزهراء))

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل ((من اقوال الصديقة الطاهرة مولاتي فاطمة الزهراء))

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    *********************
    قولها( عليها السلام) في فضل زوجها ان السعيد كل السعيد حق السعيد من أحب عليا في حياته وبعد موته .
    قولها(عليها السلام) في كيفية خلقتها ان الله تعالى خلق نوري وكان يسبح الله جل جلاله ثم أودعه شجرة من شجر الجنة ، فأضاءت ، فلما دخل أبي الجنة أوحى الله تعالى إليه الهاما ان اقتطف الثمرة من تلك الشجرة وأدرها في لهواتك ففعل فأودعني الله سبحانه صلب أبي ثم أودعني خديجة بنت خويلد فوضعتني وانا من ذلك النور اعلم ما كان وما يكون وما لم يكن .
    قولها (عليها السلام )في وصف الشيعة ان شيعتنا من خيار أهل الجنة ، كل محبينا وموالي أوليائنا ومعادي أعدائنا والمسلم بقلبه ولسانه لنا ليسوا من شيعتنا إذا خالفوا أوامرنا ونواهينا في سائر الموبقات وهم مع ذلك في الجنة ولكن بعد ما يطهرون من ذنوبهم بالبلايا والرزايا أو في عرصات القيامة بأنواع شدائدها أو في الطبق الأعلي من جهنم بعذابها إلى ان نستنقذهم بحبنا منها وننقلهم إلى حضرتنا .
    قولها(عليها السلام ) في فضائل بعض السور قارئ (الحديد )و( إذا وقعت)و( سورة الرحمن) يدعى في ملكوت السماوات : ساكن الفردوس
    قولها (عليها السلام ) في فضل التسليم عليهم عن يزيد بن عبد الملك النوفلي عن أبيه عن جده قال : دخلت على فاطمة بنت رسول الله (عليها السلام) فبدأتني بالسلام قال : وقالت : قال أبي وهو ذا حي : من سلم عليَّ وعليه ثلاثة أيام فله الجنة قلت له : ذا في حياته وحياتك أو بعد موته وموتك ؟ قالت : في حياتنا وبعد وفاتنا .
    قولها (عليها السلام )في خصال المائدة في المائدة اثنتا عشرة خصلة يجب على كل مسلم ان يعرفها اربع فيها فرض وأربع فيها سنة وأربع فيها تأديب . فاما الفرض : فالمعرفة والرضا والتسمية والشكر . واما السنة : فالوضوء قبل الطعام والجلوس على الجانب الأيسر والاكل بثلاث أصابع . واما التأديب : فالاكل بما يليك وتصغير اللقمة والمضغ الشديد ، وقلة النظر في وجوه الناس
    قولها (عليها السلام )في تعيين ساعة الإجابة كانت (عليها السلام ) تقول لغلامها : اصعد على السطح ، فان رأيت عين الشمس قد تدلى للغروب فاعلمني حتى ادعو.
    قولها (عليها السلام )في فضيلة حسن الوجه البشر في وجه المؤمن يوجب لصاحبه الجنة ، البشر في وجه المعادي يقي صاحبه عذاب النار .
    السلام عليك يا حبيبة الله وحبيبة رسوله لعن الله كل من آذاك وتجرأ وعصرك خلف الباب وكسر ضلعك
    واسقط جنينك المحسن( عليه السلام )لايزال ندائك يا مهدي ادركني يُؤَلِم قلب ابنك المهدي عجل الله فرجه
    فنسألكِ ان تسألي الله سبحانه وتعالى فإنك الوجيه والشفيعة في تعجيل فرجه
    فنحن تائقون لرؤيته وللأخذ بثأرك وثأر كل الائمة (عليهم السلام)






  • #2
    اللهم اجعلنا من محبي الزهراء ( عليها السلام )
    والفائزين بشفاعتها
    باذن الله جل وعز .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X