إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من كرم وكرامات القاسم ابن الامام موسى بن جعفر .ع. -صباح الكفيل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من كرم وكرامات القاسم ابن الامام موسى بن جعفر .ع. -صباح الكفيل

    عودونا اهل البيت واولادهم وكل من والاهم بمنح وكرامات حباهم الله بها وبمشيأته ولاينالها الا ذو حظ عظيم ولاينالها الا الموالين ...
    واليكم احد كرامات القاسم بن الامام الكاظم عليهما السلام ..
    كنا صغارفي العمر وقد سمعت هذه القصة من ابي وهي كالاتي ..
    قال ابي :
    كلفنا اناوالموالين من اهل النجف بتنصيب شباك القاسم بن موسى بن جعفر وكان لي الشرف بالتبرع بالبراغي التي تربط اجزاء الشباك وكانت مصنوعة من الفضة .وتم ذلك في احتفالية وبعد الانتهاء اقيمت وليمة وكانت من ضمنها رز وباقلاء والمعروفة لدينا ب(مطبك باقلاء ).وبعد انتهاء المراسيم قررت ان اخذ قيلولة وفعلا غلبني النعاس وانا في عالم الرؤيا قد جاءني القاسم .ع. واثنى على ما عملناه وقال لي بأني سوف ارزق بولد واسميه قاسم ورجعت الى مدينتي ولم تكن زوجتي حامل وكانت قبل فترة قد فقدت ولد بعمر 3-4 سنوات لعارض الم به ادى الى وفاته وفعلا رزقت بعد مدة بولد واسميته قاسم وكان ابي قد نذر مطبك باقلاء اذا تحققت الرؤيا ووفى بنذره ،وكان قاسم جميل الطلعة جدا ونوراني الوجه وكبر واصبح شخصية مرموقة ومحبوبة ومتحدث ولبق وخصوصا في المجالس الحسينية والحوزوية ،مما ادى الى ان يدبرون له مكيدة ادت الى سجنه وفي السجن تعرض للضرب والتعذيب ومنها ضربه على رأسه وبدعوات الوالدين وبأستنجادهم بالقاسم بعد الله اطلق سراحه ولان الله اراد ان يكون له عقب فقد رزق بولد وبعد سنة من اطلاق سراحه بدات تظهر عليه اعراض وقد استشار عدة اطباء لم يعرفوا السبب وعرض على احد الاطباء المشهورين عالميا اكتشف ان لديه تهشم بااحد اطراف الجمجمة نتيجة ضربة على الرأس وفعلا كانت تلك الضربة التي تلقاها من احد الجلاوزة بالسجن وعلى اثرها توفى وكانت هي السبب في ذلك ولم يحسب شهيدا لانه قد مات بعد خروجه من السجن .
    ارجو الا اكون قد اثرت شجونكم ولاكن اهل البيت يكرمون ويثنون ويمنحون من فضل الله ،واعدائهم يقبرون ويزهقون الارواح ...
    الحمد لله الذي جعلنا من الموالين للال البيت ،رزقنا الله واياكم زيارتهم وشفاعتهم ...

    الموالية
    ام محمد جاسم .
    التعديل الأخير تم بواسطة حمامة السلام; الساعة 01-03-2016, 10:16 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X