إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌅 صباح الكفيل {افضل الحديث }....

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌅 صباح الكفيل {افضل الحديث }....

    الرحمن
    *******
    عن الصادق عليه السلام قال :لا تدعوا قراءة سورة الرحمان فأنها لا تقر في قلوب المنافقين وتأتي ربها يوم القيامه في صورة آدمي في احسن صورة وأطيب ريح حتى تقف من الله موقفاً لا يكون احد اقرب الى الله منها فيقوب لها:من الذين كان يقوم بك في الحياة الدنيا ويدمن قراءتها فتقول:يا يارب فلان وفلان فتبيض وجوههم فيقول لهم: اشفعوا فيمن احبتم فيشفعون حتى لايبقى لهم غاية ولا احد يشفعون له فيقول:ادخلوا الجنة واسكنوا فيها حيث شئتم .
    الجمعة
    @@@@
    عن الصادق عليه السلام قال : من الواجب على كل مؤمن إذا كان لنا شيعة أن يقراء في صلاة الليل من ليلة الجمعة : سورة الجمعة وسبح اسم ربك الأعلى، وفي صلاة الظهر يوم الجمعة :سورة الجمعة والمنافقين، فإذا فعل ذلك فكائنما يعمل بعمل رسول الله صلى الله عليه واله وسلم وكان جزاؤه وثوابه على الله الجنة
    الملك
    ☆☆☆
    عن الصادق عليه السلام : من قرأ سورة تبارك الذي بيده الملك في المكتوبة قبل أن ينام لم يزل في أمان الله حتى يصبح وفي أمانه يوم القيامة حتى يدخل الجنة.
    وروي القطب الرواندي عن ابن عباس أن رجلا ضرب خباءه على قبر فقرأ تبارك فسمع صائحا يقول:هي المنجية.
    العاديات
    ÷÷÷÷÷
    في حديث:ان من واظب على قرائتها حشر مع أمير المؤمنين عليه السلام

  • #2
    احسنتم
    وفقكم الله تعالى لكل خير

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X