إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سفرة أم البنين مجربة (صباح الكفيل)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #11
    قال الله تعالى واذا سألك عبادي عني فإني قريب اجيب دعوة الداع اذا دعاني)
    تدعون بشر من دون الله
    اللهم اني يلغتكم انا ماتفعلونه شرك بالله .

    أخي الضيف الكريم . السلام عليكم .
    1 - ها هو القران الكريم يبين لنا أنه لا شرك في جعل واسطة بين الناس وبين الله سبحانه وتعالى في الدعاء أو في غيره من الامور ، قال تعالى : { وَإِذْ قُلْتُمْ يَا مُوسَى لَنْ نَصْبِرَ عَلَى طَعَامٍ وَاحِدٍ فَادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُخْرِجْ لَنَا مِمَّا تُنْبِتُ الأَرْضُ مِنْ بَقْلِهَا وَقِثَّائِهَا وَفُومِهَا وَعَدَسِهَا وَبَصَلِهَا ... } . سورة البقرة / الآية 61 . قال تعالى : {
    قَالُوا ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ الْبَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاءَ اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ } . سورة البقرة / الآية 70 . وقال تعالى : { قَالُوا ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا لَوْنُهَا ۚ قَالَ إِنَّهُ يَقُولُ إِنَّهَا بَقَرَةٌ صَفْرَاءُ فَاقِعٌ لَّوْنُهَا تَسُرُّ النَّاظِرِينَ } . سورة البقرة / الآية 69 . وغيرها الكثير إذا لماذا لم يدعوا الله مباشرة وسألوا موسى أن يدعوا لهم الله . ولماذا لم يعترض عليهم موسى (عليه السلام) بأن هذا شرك وعليكم أن تدعوه مباشرة ومن دون واسطة ؟؟؟
    2 - هناك روايات في كتبكم ومصادركم تدل على جعل الواسطة بين الناس وبين الله سبحانه وتعالى ، فهل تلتزم بأن ذلك شرك ، اذا علمائكم يأمرون بالشرك ؟؟؟
    التوسل بالنبي محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) بعد موته للإستسقاء .
    قال الحافظ الدارمي في سننه ( 1 / 43 - 44 ) : باب ما أكرم الله تعالى نبيه بعد موته : حدثنا : أبو النعمان ، ثنا : سعيد بن زيد ، ثنا : عمرو بن مالك النكرى ، حدثنا : أبو الجوزاء أوس بن عبد الله ، قال : قحط أهل المدينة قحطا شديدا فشكوا إلى عائشة ، فقالت : انظروا إلى قبر النبي (ص) فاجعلوا منة كوا إلى السماء حتى لا يكون بينه وبين السماء سقف ، قال : ففعلوا ، فمطرنا مطرا حتى نبت العشب وسمنت الابل حتى تفتقت من الشحم فسمي عام الفتق ،
    قلت : هذا اسناد حسن إن شاء الله تعالى .


    التعديل الأخير تم بواسطة المرتجى; الساعة 31-05-2022, 10:07 AM.

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X