إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشوفان

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشوفان

    اللهم صَلِّ على محمد وال محمد

    الشوفان ليس أفضل فطور للكبار فقط ولكنه الفطور الصحي للأطفال خاصة عند مزجه مع الفواكه أو الحليب. هو مصدر ممتاز للألياف القابلة للذوبان، والبروتين والفيتامين ب (B). كما أنه يوفر الحديد والكالسيوم والمغنيسيوم والسيلينيوم والفسفور. انها فكرة جيدة لجعل طفلك يستمتع بالشوفان في سن مبكر، كما أن الشوفان يلعب دورا هاما جدا في فترة البلوغ أيضاً. تناول الشوفان بشكل منتظم له فوائد صحية كثيرة. يمكن البدء بإعطاء الشوفان لطفلك على عمر الستة أشهر.
    طريقة تحضير الشوفان في البيت: يطحن 4\1 كوب من الشوفان جيّداً ويضاف على كوب من المياه المغليّة. يُحرّك الشوفان على حرارة خفيفة لحولي 10 دقائق ثم يسكب ويقدّم عندما يبرد. يمكن إضافة الحليب الى الشوفان لجعله أكثر سلاسة. للمزيد من النكهة يمكن إضافة ملعقة صغيرة من القرفة الى الشوفان. ولكن بعض الأطفال قد يفضلون الشوفان بدون أي بهارا مزيج الشوفان مع الفواكه يشكل فطور متكامل لطفلك.

    طريقة تحضير الشوفان مع الحليب كفطور الصباح للكبار
    نوع الشوفان المستخدم: كويكر سريع الطبخ Quick ****ing أو كويكر شوفان ملفوف Rolled oats
    نوع الفواكه: العديد من الفاكهة ممكن مزجها مع الشوفان منها الدراق، مانغا، برقوق (خوخ)، كيوي، موز، عنب، تفاح، إيجاص وغيرها
    حفظ الشوفان: يمكن حفظ الشوفان المطبوخ في الثلاجة لمدة تصل الى 3 أشهر. بذلك يسهل على الأم تحضير فطور الشوفان في الصباح، يكفي مزجه مع الفواكه بعد تذويب الثلج عنه.
    تذويب الشوفان: يمكن نقل الشوفان من الفريزر الى الثلاجة في المساء بذلك يكون الشوفان جاهز للأكل في الصباح أو ممكن وضعه في المايكرووايف على البرنامج الخاص بتذويب الطعام.
    sigpic
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X