إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كي نبقى أصحاء ،،،، التهاب اللثه. ،،، ح 1

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كي نبقى أصحاء ،،،، التهاب اللثه. ،،، ح 1

    اللهم صَلِّ على محمد وال محمد


    نادرا جدا ما نتوقف للتفكير في صحة الفم والأسنان لدينا ! حتى نشكو من اصفرار الأسنان واللثة المؤلمة ، صحة الفم مهم جدا لصحة جميع اعضاء جسم الانسان الاخرى . في غياب العناية الصحية الملائمة ، هناك عدد من الأمراض التي يمكن أن تهاجم الأسنان لدينا . التهاب اللثة هو أحد أمراض الفم أكثر إيلاما. يتميز تورم اللثة ونزيف اللثة وكذلك التي تبدأ في الانحسار من الأسنان . كثير من الأوقات الأعراض تكون خفيفة جدا بحيث لا يمكن ملاحظتها ، ولكن الألم يمكن أن تكون حادة! هذا هو العدوى التي يمكن أن تسبب كمية عالية من عدم الراحة وكذلك المزيد من التعقيدات ، إذا تركت دون علاج .أفضل العلاجات المنزلية لالتهاب اللثة :
    يتسبب التهاب اللثة من خلال تراكم الترسبات في الأسنان ، والذي هو في الأساس تراكم البكتيريا . ويمكن الوقاية منها عن طريق تفريش أسنانك ، صحيح! معظمنا مجرد الذهاب من خلال الاقتراحات عندما يتعلق الأمر تنظيف الأسنان لدينا ، ولكن مثل كل شيء آخر ، هناك طريقة! استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية يساعد أيضا في تنظيف فعال . و لا تنسى بالفرشاة يجب أن يتبعه الخيط الصحيح ويجب النظر بتنظيف الأسنان المهنية في بعض الأحيان


    شكري لأختي نهاوند العبودي

    والمخرجه المتألقة مها الصائغ

    والدكتوره الفاضله شيماء العامري
    sigpic
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X