إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وفاء الاخوة في الولاية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وفاء الاخوة في الولاية

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وسهل مخرجهم
    وصل اللهم على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها عدد ماأحاط به علمك
    وعجل فرج يوسفها الغائب ونجمها الثاقب واجعلنا من خلص شيعته ومنتظريه وأحبابه يا الله
    السلام على بقية الله في البلاد وحجته على سائر العباد ورحمة الله وبركاته


    إذا منحك الله تعالى مقاماً في الدنيا ورفع شأنك بين الناس، فلا تنس أصدقاءك بالأمس.. هذا ما جسّده المرجع الكبير آية الله العظمى السيد محمد كاظم اليزدي رحمه الله، عندما حاز في النجف الأشرف على رئاسة الطائفة الشيعية في العالم الإسلامي، وكان قد هاجر في بداية شبابه من مدينته (يزد) الإيرانية برفقة صديقه وزميله سماحة آية الله الشيخ ملا عباس المشهور بـ(سيبويه) - أعلى الله مقامه.


    فقد جاور الأول مرقد الإمام أمير المؤمنين علي (ع) في النجف الأشرف، بينما جاور الثاني مرقد الإمام الحسين سيد الشهداء (ع) في كربلاء المقدسة.. فكان السيد اليزدي عندما يأتي إلى كربلاء لزيارة مرقد الحسين والعباس (ع) يعرّج على زيارة صديقه الشيخ ملا عباس سيبويه أيضاً، فيعانقه بشدة ويقول له: أيها الصديق الشقيق!.. أنا لا أنسى تلك الصداقة التي كانت بيننا في (يزد)، وإني لأحب أن أجلس معكم وقتاً طويلاً، ولكن البلاء الذي ابتليت به، وهو (الرئاسة) يمنعني عن ذلك، لكثرة المسؤوليات وقلة الوقت، ولكنني رغم هذا فأنا نفس ذلك الصديق الأول، لم يغيّرني شيء.



المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X