إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌿 رؤيا ام أيمن 🌿

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌿 رؤيا ام أيمن 🌿

    1. [*=center]

      عن أبي عبدالله الصادق عليه السلام قال: « أقبَلَ جيرانُ أُمّ أيمن إلى رسول الله صلّى الله عليه وآله فقالوا: يا رسول الله، إنّ أُمَّ أيمن لم تَنَم البارحة من البكاء، لم تزل تبكي حتّى أصبحت. قال: فبعث رسول الله إلى أمّ أيمن فجاءته، فقال لها: يا أمَّ أيمن، لا أبكى اللهُ عينَكِ ما الذي أبكاكِ ؟ قالت: يا رسول الله، رأيتُ رؤيا عظيمةً شديدةً فلم أزل أبكي الليل أجمع، فقال لها رسول الله صلّى الله عليه وآله: فقُصّيها على رسول الله، فإنّ الله ورسوله أعلم، فقالت: تَعظُم علَيّ أن أتكلّم بها، فقال لها: إنّ الرؤيا ليست على ما تُرى، فقصّيها على رسول الله. قالت: رأيت في ليلتي هذه كأنّ بعض أعضائك مُلقىً في بيتي! فقال لها رسول الله صلّى الله عليه وآله: نامت عينُك يا أُمَّ أيمن، تَلِد فاطمةُ الحسينَ فتُربّينه، وتُلبّينه ( أي تسقينه اللبن )، فيكون بعض أعضائي في بيتك.
      فلمّا ولدت فاطمةُ الحسينَ عليه السلام فكان يومُ السابع، أمر رسول الله صلّى الله عليه وآله فحُلق رأسه وتصدّق بوزن شعره فضّة، وعقّ عنه، ثمّ هيّأتْه أمُّ أيمن ولفّته في بُرد رسول الله صلّى الله عليه وآله، ثمّ أقبَلَت به إلى رسول الله صلّى الله عليه وآله، فقال: « مرحباً بالحامل والحمول، يا أمَّ أيمن، هذا تأويل رؤياكِ ».


      📙: أمالي الصدوق .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X