إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحذير خطير.. لا تدخلوا الهاتف المحمول معكم الى الحمام!!

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحذير خطير.. لا تدخلوا الهاتف المحمول معكم الى الحمام!!


    بغداد/سكاي برس:
    مع التطور الحاصل في عالمنا ، أصبحت عادة إدخال الهاتف إلى الحمام أمراً طبيعيًّا.
    وتعتبر هذه العادة غير صحية أبداً، فقد نشر موقع صحيفة metro بعض المعلومات التي قدمها اختصاصيون في هذا المجال، أثبتت أن هذه العادة سيئة جداً وتعرّض الشخص والناس المحيطين به الى جراثيم متنوعة منها السالمونيلا والـ "إي كولاي".
    أما الضرر فيحصل عند ضرب دورة المياه وحمل الهاتف بعدها من دون غسل اليدين أو حتى وضعه جانباً في الحمام ما يسبب خطرا أيضا بانتقال الفيروسات.
    وبناء عليه، يجب الامتناع عن هذه العادة أو الالتزام ببعض الإجراءات لحماية أنفسكم.
    وتنحصر الاجراءات بحسب خبيرة الصحة الدكتورة ليزا أكيرلي، بحمل الهاتف باليد اليمنى ثم نقله الى اليد اليسرى لضرب دورة المياه باليد اليمنى، ومن الأفضل عدم لمس شيء بعدها قبل غسل اليدين.
    وفي حال وضعتم الهاتف جانباً وغسلتم أيديكم ثم حملتموه مجددا قد تنتقل اليكم الجراثيم أيضا لأنّها موجودة في كلّ مكان لذلك يجب وضعه في الجيب عند غسل اليدين.
    يذكر أنه في حال تعرّض الهاتف للجراثيم، فانه يبقى ملوثاً لبضعة أيام، اذ أنّ الهواتف تسخن أحياناً مما يعطي الجراثيم بيئة لطيفة ودافئة للبقاء، بحسب ما قال الدكتور رون كاتلر.+




    إذا شئت أن ترضى لنفسك مذهباً ينجيك يوم الحشر من لهب النار
    فدع عنك قول الشافعي ومالك وأحمد والمروي عن كعب احبار
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X