بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين
واللعنة الدائمة على أعدائهم وظالميهم من الأولين والأجرين
لم نشك يوما بان ابن تيمية هو ناصبي بدرجة الامتياز
و هذا الحقد جعل سحره ينقلب عليه حيث اثبت ابن تيمية ان اكثرية الصحابة هم في الدرك الاسفل من النار بدون ان يعلم فتاملوا ؟؟ فنشكره على هذه الشهادة
وألان انظر إلي مقالة ابن تيمية
حيث قال في منهاج السنة ج 7 ص 137
أن الله قد اخبر انه سيجعل للذين آمنوا و عملوا الصالحات ودا و هذا وعد منه صادق و معلوم أن الله قد جعل للصحابة مودة في قلب كل مسلم لا سيما الخلفاء رضي الله عنهم لا سيما أبو بكر و عمر فان عأمةالصحابة و التابعين كانوا يودونهما و كانوا خير القرون و لم يكن كذلك علي فان كثيرا من الصحابة و التابعين كانوا يبغضونه
----------------------------------------
اذن فانه اثبت ان اكثر الصحابة يبغضون الامام علي--
الحمد لله على اثباته
الان نرى ما هي منزلةالمبغض لعلي (ع)
==============================
الجامع الصحيح المسمى صحيح مسلم المؤلف : أبو الحسين مسلم بن الحجاج بن مسلم القشيري النيسابوري الناشر : دار الجيل بيروت + دار الأفاق الجديدة ـ بيروت عدد الأجزاء : ثمانية أحزاء في أربع مجلدات- (ج 1 / ص 60) ح 249 وهو في ط دار إحياء التراث العربي – بيروت تحقيق : محمد فؤاد عبد الباقي عدد الأجزاء : 5 مع الكتاب : تعليق محمد فؤاد عبد الباقي [ جزء 1 - صفحة 86 ]ح 131 - ( 78 ) حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا وكيع وأبو معاوية عن الأعمش ح وحدثنا يحيى بن يحيى ( واللفظ له ) أخبرنا أبو معاوية عن الأعمش عن عدي بن ثابت عن زر قال قال علي : والذي فلق الحبة وبرأ النسمة إنه لعهد النبي الأمي صلى الله عليه وسلم إلى أن لا يحبني إلا مؤمن ولا يبغضني إلا منافق)
و هناك المزيد من الاحاديث عن هذا المضمون لمن يريد
--------------------------------------------
اذن الان اثبتنا من كتبهم ايضا ان من يبغض الامام علي هو منافق--
لنرى اين منزلة المنافق
=================
إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَنْ تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا
========================
اذن مما نستنتج من كلام الناصبي ابن تيمية:
**اكثرية الصحابة و التابعين يبغضون الامام علي
**لا يبغض الامام الا منافق
**المنافق في نار جهنم بدون نصير
=====================
الاستنتاج ان اكثر الصحابة و التابعين في الدرك الاسفل من النار
و الله اراد ابن تيمية ان يذم الامام فاوقعه حقده في مدحه
الحمد لله الذي جعل اعداءنا من الحمقى
والصلاة والسلام على محمد وآله الطيبين الطاهرين
واللعنة الدائمة على أعدائهم وظالميهم من الأولين والأجرين
لم نشك يوما بان ابن تيمية هو ناصبي بدرجة الامتياز
و هذا الحقد جعل سحره ينقلب عليه حيث اثبت ابن تيمية ان اكثرية الصحابة هم في الدرك الاسفل من النار بدون ان يعلم فتاملوا ؟؟ فنشكره على هذه الشهادة
وألان انظر إلي مقالة ابن تيمية
حيث قال في منهاج السنة ج 7 ص 137
أن الله قد اخبر انه سيجعل للذين آمنوا و عملوا الصالحات ودا و هذا وعد منه صادق و معلوم أن الله قد جعل للصحابة مودة في قلب كل مسلم لا سيما الخلفاء رضي الله عنهم لا سيما أبو بكر و عمر فان عأمةالصحابة و التابعين كانوا يودونهما و كانوا خير القرون و لم يكن كذلك علي فان كثيرا من الصحابة و التابعين كانوا يبغضونه
----------------------------------------
اذن فانه اثبت ان اكثر الصحابة يبغضون الامام علي--
الحمد لله على اثباته
الان نرى ما هي منزلةالمبغض لعلي (ع)
==============================
الجامع الصحيح المسمى صحيح مسلم المؤلف : أبو الحسين مسلم بن الحجاج بن مسلم القشيري النيسابوري الناشر : دار الجيل بيروت + دار الأفاق الجديدة ـ بيروت عدد الأجزاء : ثمانية أحزاء في أربع مجلدات- (ج 1 / ص 60) ح 249 وهو في ط دار إحياء التراث العربي – بيروت تحقيق : محمد فؤاد عبد الباقي عدد الأجزاء : 5 مع الكتاب : تعليق محمد فؤاد عبد الباقي [ جزء 1 - صفحة 86 ]ح 131 - ( 78 ) حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا وكيع وأبو معاوية عن الأعمش ح وحدثنا يحيى بن يحيى ( واللفظ له ) أخبرنا أبو معاوية عن الأعمش عن عدي بن ثابت عن زر قال قال علي : والذي فلق الحبة وبرأ النسمة إنه لعهد النبي الأمي صلى الله عليه وسلم إلى أن لا يحبني إلا مؤمن ولا يبغضني إلا منافق)
و هناك المزيد من الاحاديث عن هذا المضمون لمن يريد
--------------------------------------------
اذن الان اثبتنا من كتبهم ايضا ان من يبغض الامام علي هو منافق--
لنرى اين منزلة المنافق
=================
إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَنْ تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا
========================
اذن مما نستنتج من كلام الناصبي ابن تيمية:
**اكثرية الصحابة و التابعين يبغضون الامام علي
**لا يبغض الامام الا منافق
**المنافق في نار جهنم بدون نصير
=====================
الاستنتاج ان اكثر الصحابة و التابعين في الدرك الاسفل من النار
و الله اراد ابن تيمية ان يذم الامام فاوقعه حقده في مدحه
الحمد لله الذي جعل اعداءنا من الحمقى
تعليق