إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناهل الوفاء ،،،، الاعلام والزواج ،،، ح،،، 5

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مناهل الوفاء ،،،، الاعلام والزواج ،،، ح،،، 5

    اللهم صَلِّ على محمد وال محمد

    مناهل الوفاء ننهل من عطاء أباً الفضل العباس عليه السلام

    ومن عطاء الشباب والإعلام والتلفاز

    ونرحب بالأخت الكاتبه ،،،، ايمان كاظم

    وكذلك موضوع الزواج المبارك الطيبون للطيبات

    وكيف يكون الاختيار والتأهيل للزواج من قبل الأسره للفتاة والفتى


    ونالت بركه أباً الفضل جائزه الحلقه الرابعه

    منيه الزهراء الست كفاح

    والحلقه اليوم الاخت دعاء جليل

    العلاقة بين الاعلام المتزايد دوره في عصر ثورة الاتصالات‏,‏ والتطور الديمقراطي الذي يحتاج إلي مشاركة واسعة‏,‏ تزداد قوة‏.‏ لكن هذه العلاقة لا تعمل دائما في مصلحة التحول نحو الديمقراطية‏.‏ وإنما قد تكون علي حساب هذا التحول‏.‏ ويبدو أن هذا هو ما يحدث والعالم العربي عموما في عصر يزداد فيه دور الاعلام المرئي عموما والفضائيات خصوصا‏.‏
    ويواجه التطور الديمقراطي في هذا السياق مشكلتين كبيرتين من زاوية علاقته بالاعلام‏.‏ تعود إحداهما إلى أداء بعض الوسائل الاعلامية‏,‏ بينما ترجع الأخرى إلى حالة الساحة السياسية‏.‏
    المشكلة الأولى صارت واضحة إلى حد كبير‏,‏ وهي ميل عدد متزايد من وسائل الاعلام المقروءة والمرئية إلى التسخين الذي يصل في بعض الأحيان إلى مستوى يحمل خطر إشعال النار في المجتمع فعندما تحتدم المنافسة الاعلامية في بيئات فقيرة سياسيا ومعرفيا‏,‏ لا يجد بعض الاعلاميين سبيلا إلى الانتشار إلا المزيد من التسخين على حساب القواعد المهنية والمصلحة العامة في آن معا‏.


    ،،،،،،،،،،،،



    مجيء الإمام علي(عليه السلام) للخطبة
    جاء الإمام علي(عليه السلام) إلى رسول الله(صلى الله عليه وآله) وهو في منزل أُمّ سلمة، فسلّم عليه وجلس بين يديه، فقال له النبي(صلى الله عليه وآله): «أتَيْتَ لِحاجَة»؟
    فقال الإمام(عليه السلام): «نَعَمْ، أتَيتُ خاطباً ابنتك فاطمة، فهلْ أنتَ مُزوِّجُني»؟
    قالت أُمّ سلمة: فرأيت وجه النبي(صلى الله عليه وآله) يَتَهلّلُ فرحاً وسروراً، ثمّ ابتسم في وجه الإمام علي(عليه السلام)، ودخل على فاطمة(عليها السلام) وقال لها: «إنّ عَليّاً قد ذكر عن أمرك شيئاً، وإنّي سألتُ ربِّي أن يزوِّجكِ خير خَلقه، فما تَرَين»؟.
    فسكتت، فخرج رسول الله(صلى الله عليه وآله) وهو يقول: «اللهُ أكبَرُ، سُكوتُها إِقرارُها»، فأتاه جبرائيل(عليه السلام) فقال: يا محمّد، زوّجها علي بن أبي طالب، فإنّ الله قد رضيها له ورضيه لها.




    اتصال ام زهراء

    رساله من ام محمد

    ام مريم

    ام جعفر



    sigpic
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X