بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الغريب لاتباع ابن تيمية ان ياخذون بعقائده مع انها واضحة الفساد وبينة التناقض فيما بينها بل ومع الكتاب والسنة
بدليل الكثير من التناقضات التي تكون بينها وهذه دلاله عدم صوابها للواقع المطلوب من الله تعالى ورسوله (صلى الله عليه واله)
فعلى سبيل المثال مسالة التوسل :
فالتوسل جائز عند علماء المسلمين بكافة طوائفهم , بل ورد استحبابه عند بعض الفرق ,الا ابن تيمية شذ وخالف الكتاب والسنة واجماع المسلمين, وقال لايجيوز التوسل بالاموات وافتى بانه شرك ؟
مع انه يقول بجواز التوسل في حياة المتوسل وجائز في يوم القيامة وحرام بعد الموت ولا اعلم من اين اتى بهذا التقسيم لان حلال محمد حلال الى يوم القيامة وحرامة حرام الى يوم القيامة فالغريب انه يقول في جواز التوسل في الدنيا في حال حياة المتوسل به ,وجائز في الاخرة وحرام مابينهما ؟؟
فكيف يكون نفس الشي جائز وحلال في الدنيا والاخرة وحرام وشرك مابينهما ؟؟ فهذا قمة التناقض
فاين اصبحت حلال محمد حلال الى يوم القيامة وحرامه حرام الى يوم القيامة
والأعجب لابن تيمية يدعي انه ياخذ من احمد بن حنبل وهو احد ائمة المذاهب وينقل عنه جواز التوسل بقبر الرسول الاعظم (صلى الله عليه واله)
بدليل الوثيقة الاتية :
والحمد لله رب العالمين وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الغريب لاتباع ابن تيمية ان ياخذون بعقائده مع انها واضحة الفساد وبينة التناقض فيما بينها بل ومع الكتاب والسنة
بدليل الكثير من التناقضات التي تكون بينها وهذه دلاله عدم صوابها للواقع المطلوب من الله تعالى ورسوله (صلى الله عليه واله)
فعلى سبيل المثال مسالة التوسل :
فالتوسل جائز عند علماء المسلمين بكافة طوائفهم , بل ورد استحبابه عند بعض الفرق ,الا ابن تيمية شذ وخالف الكتاب والسنة واجماع المسلمين, وقال لايجيوز التوسل بالاموات وافتى بانه شرك ؟
مع انه يقول بجواز التوسل في حياة المتوسل وجائز في يوم القيامة وحرام بعد الموت ولا اعلم من اين اتى بهذا التقسيم لان حلال محمد حلال الى يوم القيامة وحرامة حرام الى يوم القيامة فالغريب انه يقول في جواز التوسل في الدنيا في حال حياة المتوسل به ,وجائز في الاخرة وحرام مابينهما ؟؟
فكيف يكون نفس الشي جائز وحلال في الدنيا والاخرة وحرام وشرك مابينهما ؟؟ فهذا قمة التناقض
فاين اصبحت حلال محمد حلال الى يوم القيامة وحرامه حرام الى يوم القيامة
والأعجب لابن تيمية يدعي انه ياخذ من احمد بن حنبل وهو احد ائمة المذاهب وينقل عنه جواز التوسل بقبر الرسول الاعظم (صلى الله عليه واله)
بدليل الوثيقة الاتية :
تعليق