إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🍃🌹 فضل من زار قبر الحسين 🌹🍃

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🍃🌹 فضل من زار قبر الحسين 🌹🍃



    ✨ عن أبي الحسن الرضا عليه السلام قال: من زار قبر الحسين عليه السلام بشط الفرات كان كمن زار الله فوق عرشه.
    🌟 عن أبي عبد الله عليه السلام قال: من أتى الحسين عليه السلام عارفا بحقه كتب الله تعالى له في أعلى عليين.
    🌾 عن قائد الخياط عن أبي الحسن الماضي عليه السلام قال: من زار قبر الحسين بن علي عليهما السلام عارفا بحقه غفر الله له ما تقدم من ذنبه وماتأخر
    عن أبي سعيد المدايني قال: دخلت على أبي عبد الله عليه السلام فقلت له جعلت فداك أتى قبر الحسين عليه السلام؟ قال نعم يا أبا سعيد ائت قبر ابن رسول الله صلى الله عليه وآله أطيب الطيبين وأطهر الطاهرين وأبر الأبرار فإذا زرته كتب الله لك اثنين وعشرين عمرة.
    عن علي بن الحكم يرفعه إلى أبي عبد الله عليه السلام قال: إذا زرت أبا عبد الله عليه السلام فزره وأنت حزين مكروب شعث مغبر جايع عطشان فان الحسين عليه السلام قتل حزينا مكروبا شعثا مغبرا جايعا عطشانا وأسأله الحوايج وانصرف عنه ولا تتخذه وطنا.
    💕 عن أبي عبد الله عليه السلام قال:
    ان الرجل ليخرج إلى قبر الحسين عليه السلام فله إذا خرج من أهله بأول خطوة مغفرة لذنوبه ثم لم يزل يقدس بكل خطوة حتى يأتيه فإذا أتاه ناجاه الله فقال عبدي سلني أعطك ادعني أجبك اطلب مني أعطك سلني حاجتك أقضها لك، قال: قال أبو عبد الله عليه السلام وحق على الله أن يعطي ما بذل.
    🍃 عن صالح بن الحارث بن المغيرة عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ان لله عز وجل ملائكة موكلين بقبر الحسين عليه السلام فإذا هم الرجل بزيارته أعطاهم ذنوبه فإذا أخطأ محوها ثم إذا أخطأ ضاعفوا له حسناته فما تزال حسناته تضاعف حتى توجب له الجنة ثم اكتنفوه فقدسوه
    وينادون ملائكة السماء أن قدسوا زوار قبر حبيب حبيب الله فإذا اغتسلوا ناداهم محمد صلى الله عليه وآله يا وفد الله أبشروا بمرافقتي في الجنة، ثم ناداهم أمير المؤمنين علي عليه السلام أنا ضامن لحوائجكم ودفع البلاء عنكم في الدنيا والآخرة ثم اكتنفوهم عن ايمانهم وعن شمائلهم حتى ينصرفوا إلى أهاليهم.
    المصدر : ثواب الاعمال ص ٢٦
    الملفات المرفقة
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X