إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جنى العمر ،،، سوء اداره الوقت ،،، ح،، 8

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جنى العمر ،،، سوء اداره الوقت ،،، ح،، 8

    اللهم صَلِّ على محمد وال محمد

    إن المشكلة لا ترتبط بضيق الوقت، فإن الوقت المتاح ثابت لا يتغير كل يوم. ولكن سوف يظهر هذا الضيق في الوقت في أية ناحية من نواحي حياتنا حينما تكون هناك مقاومة. ومن الجدير بالذكر أن كل الأشخاص الذين يعانون من مشكلة تنظيم الوقت في كل نواحي حياتهم، غالباً ما يكون لديهم حالة مميزة ليست فيها أية مشكلة تخص الوقت – قد تكون هواية أو رياضة أو احتفالاً – فإي شيء من الممكن أن يكون سبباً في إمتاعهم؛ ولذلك لا يصاحبه أية مقامة. وإذا استطاعوا أن يمارسوا حياتهم كلها بنفس الطريقة التي يتعاملون بها في هذه الحالة، فسوف يتغير شكل علاقتهم بالعام كلياً.

    وغالباً ما تميل حياتنا تجاه الطرق التي تتطلب أقل قدر من المقاومة، ويتجلى ذلك في إدمان العمل. وهذا بسبب أن بيئة العمل بإطارها الواضح وأنظمتها المدعمة توفر قدراً أقل من مقاومة. فهناك بعض الأشخاص الذين ينغمسون في العمل هرباً من مواجهة المشاكل الشخصية. ونادراً ما يكون مدمنوا العمل أشخاصاً مؤثرين في أعمالهم على الرغم من الساعات الطويلة التي يقضونها في العمل. إن الفاعلية الحقيقية تعتمد على قدرة على الانطلاق تجاه الأشياء أكثر أهمية، وهذا ما لا يوفره إدمان العمل. دائماً ما يختلط إدمان العمل بقضاء ساعات طويلة في العمل، ولكني أفرق بينهما لأن هناك بعض الأوقات التي يكون فيها العمل لساعات طويلة شيئاً ضرورياً.
    sigpic
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X