إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🐇🐇 الارنب النملة 🐜

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🐇🐇 الارنب النملة 🐜

    🔮 قًــــصّــــةِ وَْعــــبّــــرَةِ 🔮


    🐇 الارنب والنملة 🐜


    📚 كان ياما كان في ظلم الزمان .. غابة حدث بها جفاف و تساقطت اوراق أشجارها فلا ماء و لا طعام فإجتمعت الحيوانات للمناقشة لإيجاد حل لهذه المشكلة .


    🔅 إقترح القرد إقتراحا على الأسد و قال له يا ملك الغابة إن ما نحن فيه بسبب ذنوبنا و خطايانا , أقترح أن كل حيوان يعترف بذنوبه و خطاياه على الملأ ويتوب عليها على الملأ أيضا لعل الله أن يرحمنا ويأتي بالمطر.


    🔍 أعجب الأسد بالفكرة و قال أنا أولكم سأعترف بذنب كبير فعلته منذ فترة , حيث أني كنت أسير في الغابة فوجدت غزالا ترضع أولادها و الحقيقة أنا لم أكن أشعر بالجوع وقتئذ و لكن هاجمت الغزالة و أخذتها من أولادها الرضع وسط بكائهم و قتلتها.


    🌀 فصاح الخنزير و قال يا ملك الغابة هذا شيء بسيط فأنت لم تفعل ذنبا كبيرا و صاحت الحيوانات يا ملك الغابة هذا ليس ذنب أو خطيئة , هذا شيء بسيط


    💥 و جاء دور النمر و حكى قصته أنه ذات ليلة أثناء لعبه و لهوه قتل العديد من الحيوانات و كان رد فعل الحيوانات الخائفة المرعوبة أن قالت يا سيادة النمر هذا ليس ذنب أو خطيئة , هذا شيء بسيط.


    🐘 و جاء دور الفيل الضخم و إعترف بأنه أوقع شجرة كبيرة عملاقة على مجموعة من الحيوانات فماتوا على الفور و كان رد فعل الحيوانات أن قالوا يا سيادة الفيل هذا ليس ذنب أو خطيئة , هذا شيء بسيط.


    🐇 ثم جاء دور الارنب الذى جلس يفكر لوقت طويل ليتذكر ذنب فعله ثم قال نعم انا ذات يوم و انا امشي في الغابة داست قدمي نملة دون أن اشعر و قتلتها و هنا صاحت الحيوانات في صوت واحد , ماذا تقول ؟


    🐜 قتلت نملة مصيبة و ذنب عظيم لا يغتفر أنت السبب في هذا العقاب الرباني للغابة كلها بقتلك للنملة و إنقض عليه جميع الحيوانات و قتلوه و قطعوه إربا إربا.


    📍📍 فكم من سارق معروف يسرق الملايين وهو حر طليق ؟ وكم من فقير يزج في السجون لانه سرق قوت يومه او كسرة خبز يسد بها الم جوعه

    📚📖📚📖📚📖📚📖📚


    🌺☘🌺☘🌺☘🌺☘🌺
عذراً, ليست لديك صلاحية لمشاهدة هذه الصفحة
يعمل...
X