إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ايس كريم العشق العراقي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ايس كريم العشق العراقي

    ( ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــس كريم العشق العراقـــــــــــــــــــــــــــــــــي )


    { مهازل وحكايات }

    { من الناس من يبحث عن الحقيقة ويحاول ان يصل اليها ولكن ؟ كيف الوصول اليها وهو مكبل بأمراض نفسية جعلته مضطرب على الدوام لذلك يحاول أن يصنع له حقيقة خاصة ،،، وهذه الحقيقة عبارة عن جبل من الأوهام عسى أن يعير بها بعض الوقت ومن اهم الحقائق الوهمية هو الدين الشقلوب الذي يفسره الأنسان حسب هواه او ماتشتهي نفسه ويفصله حسب توجهاته وميوله وهذا قمة الجهل والانحراف } الدكتور محمد الحاج علي

    يكثر الخلط بين الأنفعال والعاطفة فيقال أن الحب أنفعال وان الحنان عاطفة ،،، لذلك يخلط البعض حيث يرى عاطفة الام تجاه طفلها فتختلط الأوراق في حالة انفعالية واحدة تسمى المزاجية وهي نسبية تغشى الفرد فترة من الزمن او تعاوده بين الحين والآخر وقد تصطبغ بالمرح أو الأهتياج أو الأنقباض أو التهجم ،،، وقد تكون مزمنة للأشخاص القلقين ولكي نوضح الصورة اكثر دعونا نبحر في القصة ادناه ...
    نعم يصرون ويقتنعون بحكايات يأدلجونها ويحلموا بها لمستقبلهم بعد أن صدروها عبر عقل مخرف وفكر مقفل لتلقي بظلالها مستقبلا حيث تؤثر على نفسياتهم ليكونّو مجتمعاً هزيلاً مريضا ً،،، علاقات زوجية تافهه بكل ماتحمل الكلمة من معنى صوراً لما يسمى بالحب يصنعونها على امزجتهم ويحمضونها في استديوهات رديئة ليكونو بوسترات ( حب اعمى) وينطون تعاريف وتعاريف كل على مزاجه لنرى اتهامات تلوا الأتهامات ورصاص طائش او موجه نحو جسد الحب ليقضوا عليه مع سبق الأصرار والترصد؟؟؟
    يصور الفكر قصصاً مؤدلجة قانعاً بها ليحدد ان الاعجاب وهذه سمة فسلجية وضعها الله في كل انسان وحالة انجذاب طبيعية انها حب ؟؟؟
    * سميرة مواليد 1972 مدرسة رياضيات ومالك مهندس مواليد 1968 تعرفو على بعضهم في باص اجره ليتبادلو الأرقام فيما بينهم لتبدأ رحلتهم المكوكية ويقتنعوا في سيناريوا كتب عبرفكرهم المقفل ليعلن الحب من اول نظرة؟؟؟
    بدأت المجاملات والأكاذيب والروايات وافلام الأكشن لنرى بعد ذلك ان سميرة هي حور العين؟؟؟ ومالك هو ملاك طاهر ؟؟؟ تزوج مالك من سميرة في بيت مستقل وتسير حياتهم بهدوء غافلين ان الفكر يتغير عبر المعطيات ولن يستمر على وتيرة وهذا الشيئ الذي يغفل عنه جميع الناس ؟؟؟ تتحدث ست سميرة وعبر كروبات الهيئة التدريسية عن مالك بحيث كل فرصة تتصل به اين انت؟ ماذا فعلت ؟ وهكذا وهذا الشيئ يومياً ،،، مالك نتعرف على شخصيته من خلال تصرفه الأعوج ( اتت زوجتي، قالت زوجتي، ذهبت زوجتي، نامت زوجتي ، اشترت زوجتي،؟؟؟) انجبت سميرة بنتان وولد .
    تمرض طفلهم الذي يبلغ من العمر 3 سنوات بمرض التهاب الكبد الفايروسي ليدخل المستشفى وكان مالك هو من دخل معه ليتعرف على ابتسام متزوجة كانت مرافقة لأبنتها في ردهة الكسور لتبدأ رحلة مكوكية اخرى اعجب مالك بها واعجبت به ( لكن في ايدلوجيات فكرهم هو حب ) سبب الأعجاب حركة وشطارة ابتسام بالنسبة لمالك والشهادة العلمية والنزاكة بالنسبة لأبتسام بأعتبار ان زوجها سائق تكسي مواليد 1958 اخذ العناء والتعب والعمر مأخذه فيه لاسيما ان ابتسام مواليد 1977 جميلة جدا بدأ السيجار في فم مالك والتأوهات والصفنات والاتصالات اليومية مما ادى الى انكشافه من قبل سميرة بدأت رحلتها المكوكية من خلال كروبات الهيئة التدريسية لنرى تغير لهجتها واسلوبها فيما يخص زوجها لتنشره وعلى الملأ قصته مع ابتسام بدأت تبحث عن عائلة ابتسام لتحصل على رقم زوجها السائق واخوانها ،،، اتصلت بهم لتخبرهم بعلاقة ابتسام بزوجها وكذلك اخبرت عائلتها بذلك نشبت الخلافات لتصل اوج عظمتها مما ادى بمالك الى طلاق سميرة بعد ان حصلت على جميع حقوقها لم تكتفي سميرة من ذلك بل قامت في احتيال بارع لتكون علاقة مع زوج ابتسام ( بعد ان استأجرته ليوصلها يومياً الى المدرسة) وصلت الى الجنس ليغرم بها ،،، ابتسام طلبت الطلاق من زوجها متنازلة عن جميع حقوقها لتتزوج بعد ذلك من مالك ونرى سميرة تتزوج من السائق ؟؟؟ لتبدأ رحلة سميرة مع السائق ولتتحدث لصديقاتها انه طيب ومسكين ويحبني ونرى مالك يقول ( اتت زوجتي، ذهبت زوجتي الخ) لانعلم هل تبدأ رحلة اخرى ام لا ؟؟؟
    من نحن؟ اين نحن ؟ لانعلم نعم لانعلم انفسنا ؟؟ وتأكدوا جميعاً ان الفكر لايبقى على وتيرة واحدة،،، انتظرونا في حكاية اخرى ورذائل اخرى فيما يسمى بالحب ؟؟؟
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X