إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الحشد حشدك يا علي (3) الحشد في عيون المرجعية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الحشد حشدك يا علي (3) الحشد في عيون المرجعية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال محمد
    تنفيذا لتوجيهات المرجع الاعلى سماحة السيد السيستاني دام ظله. تم الذهاب في يوم 2016/2/11 م الى جبهات القتال وزيارة اللواء الخامس من مقاتلي الحشد الشعبي الذين يقاتلون الدواعش في الصقلاوية وتقديم الدعم اللوجستي اليهم.
    فيتحدث احد المقاتلين عن زيارته لسماحة السيد السيستاني فيقول: رزقت انا وجملة من اصدقائي زيارة سماحة المرجع الديني الاعلى السيد السيستاني (دام ظله) واصبح واضحا لدي ان سماحة السيد بجلوسه على الارض يبعث رسالة اطمئنان بانه بصحة جيدة واذا جلس على كرسي فهو يشكي من علة تمنعه من القيام اذا جلس ارضا يومهاوجدته جالسا على الكرسي واثناء وقوفي في الصف منتظرا دوري لمصافحة السيد فقال الشاب الذي امامي للاخوان الواقفين على جانبي السيد ((قولوا للسيد ان اخي شهيد في الحشد )) فوجئت بحركة سريعة من سماحة السيد بكلتي يديه ازاح الاخوان ومسك يد الشاب وسأله ((اخوك شهيد في الحشد)) فرد الشاب نعم سيدنا ، فدنا السيد منه وقال ((اخوك مبعث فخر لي اخوك مبعث فخر لصاحب العصر والزمان اخوك مبعث فخر لامير المؤمنين)) .
    ثم سأله هل هو متزوج ؟ فقال الشاب : نعم ولديه طفلان ، فقال السيد : ((سلم لي على زوجته وقل لها: ان الشهيد مبعث فخر للسيد السيستاني)) .
    واخذ السيد يدعو له ولهم دعاء طويلا لم افهم اغلب كلماته فهل السيد حفظه الله يتمنى هذه المنزلة لشهداء الحشد ام انه يخبر عن منزلة حقيقية يراها هو ومن بمنزلته!؟
    رزقنا الله واياكم طاعته وجنبنا معصيته واصلح بيننا وبين محمد واله صلوات الله وسلامه عليهم .
    من اقوال امير المؤمنين (ع) سيد الكلام


    قل ما شئت في مسبتي
    فسكوتي عن الحقير جواب
    لا تظنه فعل ضعف مني ولكن
    ما من اسد يرد على حديث الكلاب

  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم وبارك الله بكم
    جزاكم الله خيرا

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X