إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما ينبغي فعله في زمان الغيبة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ما ينبغي فعله في زمان الغيبة


    اللهم صل على محمد وآل محمد
    روي عن جابر ، عن أبي جعفر عليه ‌السلام أنه قال : يأتي على الناس زمان يغيب عنهم إمامهم ، فيا طوبى للثابتين على أمرنا في ذلك الزمان ، إن أدنى مايكون لهم من الثواب أن يناديهم الباري عزوجل :
    - عبادي آمنتم بسري ، وصدقتم بغيبي ،
    فأبشروا بحسن الثواب مني ،فأنتم عبادي وإمائي حقا ، منكم أتقبل وعنكم أعفو ، ولكم أغفر ، وبكم أسقي عبادي الغيث ، وأدفع عنهم البلاء ، ولولاكم لانزلت عليهم عذابي.
    قال جابر : فقلت : يا ابن رسول الله فما أفضل ما يستعمله المؤمن في ذلك الزمان؟
    - قال : حفظ اللسان ولزوم البيت.




    ----------------------------------------------------------------
    كمال الدين وتمام النعمة - الصدوق - ج 1 - ص 358.


    أين استقرت بك النوى
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X