بِسْمِ اللّٰـهِ الرَّحْمٰنِ الرَّحِيمِ
اللّٰهُمَّ صَلِّ عَلَىٰ مُحَمَّدٍ وَآلِ مُحَمَّدٍ وَعَجِّلْ فَرَجَهُمْ يَا كَرِيم
قَالَ الإمامُ عليٌّ عَلَيْهِ السَّلاَمُ:
«كُلُّ عَيْنٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ بَاكِيَةٌ، وكُلُّ عَيْنٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ سَاهِرَةٌ،
إِلَّا عَيْنَ مَنِ اخْتَصَّهُ اللهُ بِكَرَامَتِهِ، وبَكَىٰ عَلىٰ مَا يُنتَهَكُ مِنَ الحُسَيْنِ وآلِ مُحَمَّدٍ عَلَيْهِمُ السَّلَامُ».
--------------
(الخصال، الشيخ الصدوق: ص٦٢٥)
أَعْظَمَ اللّٰـهُ تَعَالَى أُجُورَنَا وَأُجُورَكَمْ.
ان الحسين الذي صبر لماذا؟
لكي ننهل من صبره عزًا،
ومن دمه حرية،
ومن حزنه وفاءً وإباءاً.
السلام على من كانت دموع السماء حزناً عليه، السلام على من علّمنا أن نكون أوفياء، حتى في العطش.
مولاي يا حُسين.. ما خاف القلب ما دام فيه ذِكرك،
وما ضلّت الروح ما دامت تسير على نهجك.
يالثـــارات الحسيـــن .لبيـــك ياحسين .
