السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ينبغي علينا يامؤمنين ان نواسي أهل البيت (عليهم السلام) في هذا المصاب الجَلل، ونتذكر ما جرى على الامام الحسين(ع) ونتذكر عطشه وعطش اطفاله وعطش ذلك الطفل الرضيع الذي أبوْ أن يسقوهُ الماء وقد كاد قلبه ان يتفطر من الظمأ بل قاموا بقتله.
ولكن نقول :
ان اعظم وفاء للامام الحسين عليه السلام هو ان نربّي ابنائنا على القيم التي ضحى من اجلها الامام عليه السلام المتجسدة في الايمان والعدل والكرامة والرحمة وتحمل المسؤولية ليكونوا افرادا صالحين قادرين على خدمه دينهم ومجتمعهم والانسانية جمعاء.
السلام على الحسين ، وعلى علي بن الحسين ، وعلى أولاد الحسين ،
وعلى أصحاب الحسين.
