إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عظم الله أجوركم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عظم الله أجوركم

    بسم الله الرحمن الرحيم ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
    بمناسبة ذكرى استشهاد الوصي الأعظم الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام نتقدم بأحر التعازي لجميع المؤمنين سائلين الله العلي القدير أن يجعلنا من المتمسكين بولايته العاملين بنهجه وشريعته الشاربين من حوض أخيه المصطفى صلى الله عليه واله وبكفه .
    رحلت تلك الشخصية العظيمة التي تربت في حجر الرسالة وأكلت من مضغة فم النبوة حيث كنفه في فراشه وعلمه الف باب من العلم يفتح له من كل باب الف باب وللأسف الشديد تنكرت الأمة الإسلامية لجهاده وبخست حقه وجعلت علومه خلف ظهرها بل سنت سنة حربه وقتاله وتشتيت تراث النبوة في تغييب نوره وعلمه وسلطانه وسعت إلى الإطاحة بمشروعه الإسلامي في إقامة الحق والدفاع عن المظلومين متبعة أباطيل وحيل الشياطين ونحن في هذه المناسبة في اشد الحاجة للتذكير والاعتبار بما وصلت إليه الأمة بعد التمرد على القيادة الشرعية والركض خلف السراب نحن بحاجة للعودة الى الله عبر تلك الباب الواسعة والركوب في السفينة العظيمة والمباركة الذي من ركبها نجا ومن تخلف عنها غرق وهوى .
    صلوات الله وسلامه عليك ياسيدي ومولاي يا أبا الحسن يوم ولدت ويوم استشهدت ويوم تبعث حيا .

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X