إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌞🌅 صباح الكفيل ( بيتك مملكتك ) 🌅🌞

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌞🌅 صباح الكفيل ( بيتك مملكتك ) 🌅🌞

    🌳1النباتات🌳
    🌹وأيضا الديكور الذي تختاره المرأة لبيتها هو أيضا يمثل جزءا من نفسيتها،
    🍃فمثلا إذا كان هناك نبات أخضر فإنه في هذه الحالة يدل أن صاحبة المنزل من النوع الذي يهوى الجمال وفي كثير من الأحيان يكون نوع هذه النباتات له تأثير كبير في نفسية المرأة،
    👆🏻فإذا كانت النباتات من غير ترتيب ويبدو شكلها كتلة كئيبة فاعلم أن صاحبة المنزل ليست سيدة مرحة.
    🌈2رسومات و لوحات🎡
    🌌وإذا كانت على الجدران رسومات ولوحات سريالية ليس لها معنى واضح فاعلم أن صاحبة البيت غامضة وليس من السهل الوصول إلى نفسيتها.


    💃🏻ذلك أن مثل هذه هذه الصور والأشياء الغير المفهومة والتي لا تعطي معنى واضحا لا يمكن أن تعيش معها إلا سيدة يكتنف حياتها الغموض وعدم الوضوح.


    ⛰ولكن إذا كانت هناك صور فوتوغرافية تمثل أحداثا سيئة أو مناظر جميلة فيها حركة ففي هذه الحالة تكون هذه السيدة ذات نفسية واضحة وهي تريد أن تعبر عن إهتمامها ببيتها بوضوح، وفي كثير من الأحيان تكون هذه الصور نفسها من الأشياء التي تثري قلوب أصحاب المنزل وتجعلها دافئة بالذكريات الجميلة.
    🎀3الترتيب🎀
    💾أيضا في كثير من الأحيان قد تدخل منزلا فتجد الكتب وأشرطة الفيديو ملقاة على المقاعد بإهمال، حينئذ تعرف أن صاحبة البيت لا تهوى ترتيب بيتها.
    🕘وحيث إن المرأة تقضي في البيت أوقاتا طويلة فإنك كلما وفرت لها أماكن مرتبة تحس بالراحة النفسية وتزداد هذه الراحة النفسية إذا بدا كل شيئ في مكانه.
    🏜4وجود الأتربة🏜
    إن أكثر ما يثير التوتر في البيت هو وجود نوع من الأتربة حتى لو كان قليلا على الأثاث أو الجدران أو الصور، ذلك أن مثل هذا يجعل الإنسان يحس أنه يعيش في كهف مهجور أو في مكان غير مرتب وغير معتنى به.
    🏺5آثاث من الطراز القديم🏺
    🏡إذا دخلت المنزل ووجدت الأثاث كله من الطراز القديم فاعلم أن صاحبة المنزل متزمتة متمسكة بالتقاليد ترفض أن تتطور مع الحياة،
    💃🏻ذلك أن أي سيدة متطورة مع الحياة لا بد أن تضع في بيتها ولو في ركن صغير شيئا حديثا، فمن الممكن أن يخلط الحديث القديم بذوق رفيع يجعلهما أكثر جمالا.
    🛋فمثلا إذا كان هناك بعض المقاعد ذات الطراز القديم فإنه من الممكن أن تضيف إليها ركنا صغيرا يخرج هذا المكان من جمود الماضي.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X