إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل .فقرة شبابنا والجمال ..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل .فقرة شبابنا والجمال ..

    تفرح الام عندما ترى ابائها يهتمون بأنفسهم فهذا يعني انها قد استثمرة بذرة الجمال لديهم والجميلىان يصاحب التجمل النضافة لانه كما يقول المثل (نضافة وترافة)ويصاحبها ترتيب بالمظهر اي اناقة بحيث اذا نظر اليهم احد قال :الله مااجملهم .
    هل يقف فرحك عند هذا الحد جمال مظهري تتباهين به امام الجميع .
    هل فكرت بالجمال الداخلي لهم ام اكتفيت بمظهرهم الخارجي الذي يبهر الناظر .فانت جعلتهم كالزهرية التي يوضع فيها الزهور الاصطناعية التي لاحياة ولاعطر لها .هل فكرت ان تعطريهم بعطر الايمان ،هل سقيتهم بالاخلاق الحميدة هل بذرت في نفوسهم بذرة الايمان والتقوى وحب التعاون والاحترام هل جعلتهم يتطهرون بوضوء الصلاة ويحيون الله بصلواتهم الخمس .
    اذا فعلت ذلك فطوبى لك ولهم ....
    الزرع في الصغر تجنو ثماره عبق وتقوى وعطر من الجنان وبذلك يحسن الغرس ويطيب الاصل ..
    مع تحيات
    ام محمد جاسم
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X