إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل .🌞🌄 مع الشباب ..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل .🌞🌄 مع الشباب ..

    الشباب عماد المستقبل والاهتمام بهم من اهم مقومات الحفاظ على مبادئ الفضيلة والعفاف بالمجتمع المؤمن وذلك بأحتوائهم واحتضانهم وابعادهم عن الفواحش وتنمية هواياتهم واشراكهم بصورة فعلية وفاعلة في المجتمع من خلال تنمية واهبهم وتوفير فرص العمل ونشر الوعي الديني والعقائدي عن طريق تشجيع الكتابة والشعر ونشر المقالات الهادفة واقامة المهرجانات والامسيات وتثمين ذلك بتقيمها بجوائز مادية ومعنوية .
    فشبابنا يحتاج الى من ياخذ بيده لانه تحيط به امواج كثيرة فعلينا الا نجعل هذه الامواج تجرفهم الى المهالك وانما علينا ان نجعلهم يرسون على بر الامان .
    لايخلو بيت من شاب اوشابه وكلنا مر بهذه المرحلة لاكن حياتنا قد تكون اهدأ مما يمر به شباب هذا الزمان وذلك لما يتعرض له من انفجارات وتهجير وبطالة وفي بعض من حالات التهميش .،مما يسمح للعصابات الضالة استغلال ذلك وجرف شبابنا واغرائهم واسقاطهم في حبائلهم ولفها حول اعناقهم مما يدفعونهم لارتكاب المحرمات والمعاصي والجرائم التي يدين لها جبين الانسانية .
    لذا علينا ان نأخذ بأيدي شبابنا وتوعيتهم قبل ان يفوت الاوان ..
    فشبابنا عماد بلدنا وسر بقائنا ....
    💕ام محمد جاسم

  • #2
    انيقة تعابيركم عزيزتي ( ام محمد جاسم) ...وفقتم لكل خير

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X