إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قيمة غذائية عالية في 4 أنواع من الفاكهة .. ما هي؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قيمة غذائية عالية في 4 أنواع من الفاكهة .. ما هي؟



    الموز: يشتهر الموز بأنه مصدر للبوتاسيوم الهام لصحة القلب. تحتوي حبة الموز متوسطة الحجم على 450 ملغ من البوتاسيوم، أي ضعف ما تحتويه حبة التفاح أو البرتقال. كما تحتوي حبة الموز على 15 بالمائة من احتياجات الجسم اليومية من فيتامين "سي"، و3 غرامات من الألياف، و110 سعرة حرارية.
    التفاح: توفر حبة التفاح 20 بالمائة من احتياجات الجسم من الألياف الغذائية (5 غرامات)، و8 بالمائة من فيتامين "سي"، وتحتوي التفاحة على 130 سعرة حرارية. عصير التفاح غني بالمعادن والفيتامينات لكنه خالٍ من الألياف.البطيخ: هو فاكهة الصيف الأولى. يحتوي كوبان من البطيخ على 80 سعرة حرارية، وغرام واحد من الألياف، و270 ملغ من البوتاسيوم (8 بالمائة من الاحتياجات اليومية)، و30 بالمائة من احتياجات الجسم من فيتامين "أ"، و25 بالمائة من فيتامين "سي".البرتقال: هو الفاكهة الأغنى بفيتامين "سي"، فالبرتقالة متوسطة الحجم تحتوي على 130 بالمائة من احتياجات الإنسان اليومية من الفيتامين. توفر حبة البرتقال 6 بالمائة من احتياجات الجسم من الكالسيوم، و3 غرامات من الألياف، و80 سعرة حرارية.




    إذا شئت أن ترضى لنفسك مذهباً ينجيك يوم الحشر من لهب النار
    فدع عنك قول الشافعي ومالك وأحمد والمروي عن كعب احبار
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X