إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌞🌅 صباح الكفيل ( بيتك مملكتك ) 🌅🌞 القناني البلاستيكية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌞🌅 صباح الكفيل ( بيتك مملكتك ) 🌅🌞 القناني البلاستيكية

    🚫✋إحذر إعادة استعمال🍶
    القناني البلاستيكية
    📛 حذَّر خبراء من إعادة استخدام قناني المياه البلاستيكية، والغسل المتكرر لها، لأن هذه الطريقة تعرّض صحة الإنسان للخطر، وذلك بسبب تكاثر البكتيريا في داخلها.


    ⚠.وأوضح الخبراء أن الغسل المتكرر لقناني المياه البلاستيكية، يؤدي إلى تكون البكتيريا فيها، وأن إستعمالها لمرات عديدة يضعف طبقة البلاستيك، ومع مرور الوقت، تحدث شقوقاً دقيقة فيها، تفتح المجال أمام البكتيريا للتكاثر بداخلها والتأثير على صحة الإنسان.


    إن مادة “بيسفينول أ”، المسؤولة عن تعطيل إفراز هورمون الغدد الصمّاء في الجسم، والمرتبطة بنمو الأورام السرطانية، ثبت وجودها في معظم قناني المياه البلاستيكية، التي صممت أصلاً، من اجل إستخدامها لمرة واحدة، ثم التخلّص منها.


    ❌ وتعرضها للحرارة يحرَّر عدد من المواد الكيميائية من القنينة الى جسم المستهلك، بحسب الدكتور سكوت بيلشر، أستاذ علوم الأدوية في جامعة سينسيناتي الأميركية.


    ✔وأوصى الخبراء باستخدام القناني الزجاجية، ونصحوا بغسل القوارير البلاستيكية قبل استخدامها بسائل تنظيف لطيف وماء فاتر، بالإضافة إلى فحص الزجاجة بالعين المجردة، للتأكد من خلوها من أية تشققات.


    🔺وتجدر الإشارة الى ان الشركات المنتجة لمياه الشرب والمشروبات المعبأة في القناني البلاستيكية تحذّر أيضاً من إعادة استخدامها مرة أخرى.


    ـ ┛━━━ 🌼━━━🍃━━━🌼━━━┗

  • #2
    احسنتم أختي العزيزة ام جعفر لطرحكم المميز ولهذه النصائح القيمة
    لكم تقديري مع خالص أمنياتي لكم بالموفقية

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X