إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌞🌅 صباح الكفيل ( اول الغيث ) 🌅🌞الجيران

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌞🌅 صباح الكفيل ( اول الغيث ) 🌅🌞الجيران

    🌷 اللهم صل على محمد وال محمد


    🏡الجيران 🏡


    🌻 جيران الله تعالى.
    🍃عن النبي صلى الله عليه وآله وسلم : إذا كان يوم القيامة جمع الله الخلائق في صعيد واحد ونادى مناد من عند الله. ...أين اهل الصبر؟ .....ثم ينادي اخر ....أين اهل الفضل ؟...... ثم ينادي مناد من الله عز وجل يسمع اخرهم كما يسمع أولهم فيقول :اين جيران الله جل جلاله في داره؟
    فيقوم عنق من الناس فتستقبلهم زمرة من الملائكه فيقولون لهم :ماكان عملكم في دار الدنيا فصرتم به جيران الله تعالى في داره؟
    فيقولون : كنا نتحاب في الله عز وجل ،ونتباذل في الله ،ونتوازر في الله،قال : فينادي مناد من عند الله تعالى:صدق عبادي خلوا سبيلهم لينطلقوا إلى جوار الله في الجنة بغير حساب.
    📚البحار ج 7 ص 171 ح 1


    ☘ومن قصص الجوار☘


    🌺جوار الحسين....


    🔹نقل المرحوم النهاوندي من المرحوم الميثمي في دار السلام عن المرحوم الاقا ميرزا مهدي انه قال: حكى لي شخص بإسم محمود ، وهو خادم في حضرة الإمام الحسين عليه السلام وكان عمله حفظ احذية الزائرين،فقال :حلت في إحدى الليالي نوبتي في المحافظه على الحرم مع رفاقي في الخفر، وعندما غادر الناس وأغلقنا الأبواب جيدا ،نام الخدم ،ومضى نصف من الليل كنت مستيقظا حينما دخل شخصان إلى الصحن المطهر من جهة الباب المعروفه بالزينبية ، ووقفا على قبر جديد ،قد دفن صاحبه حديثا،فشقا القبر واخرجا المدفون فيه فرأيت الشخص الذي اخرجاه يستغيث بهما ،ويتوسل إليهما ،وهما لا يصغيان إليه، إلا يرحمانه ،فأرادا ان يخرجا به من الباب المرقوم وقد يئس صاحب القبر منهما فأدار وجهه صوب الحرم المطهر وقال (اهكذت يفعل بجارك يا ابا عبدالله )
    قال محمود :فسمعت صوتا من الحرم المطهر اهتزت له الجدران والقناديل (ردوه ، ردوه)فرأيت الشخصين قد رجعا به فوضعاه في رمسه وذهبا ،ولما اصبح الصباح ذهبت الى القبر فوجدته قد تغير وعليه اثر شق واضح ...


    ☆ ☆ ☆ ☆ ☆ ☆ ☆
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X