إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لزواج سعيد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لزواج سعيد

    😀لزواج سعيد... تخلي عن هذه الأمور✋🏻


    💑على الرغم من المشاكل الكثيرة التي قد تحصل في حياة الزوجين، إلا أن بعض الأزواج يجيدون الحفاظ على السعادة في ما بينهم، من خلال التخلي عن بعض العادات السلبية التي تؤثر على الأجواء الهانئة للعلاقة. فما هي أبرز أمور يتخلى عنها كل زوجين سعيدين؟ الاجابة في مقال أنوثة التالي.


    😒 الانتقاد
    💃🏻🏃🏻من الأمور السلبية التي يبتعد عنها الزوجان السعيدان نذكر الانتقاد، فمن المحبط جداً أن يتعرض الشخص للانتقاد المستمر خصوصاً من قبل الشريك، الشخص الاحب الى قلبه. لذا كي ينعم الشريكان بزواج سعيد يتخليان عن الانتقاد ويستعيضان عنه بالمجاملة والتشجيع في حال الخطأ.

    😕التذمر
    🏞لكل منا طموحاته في الحياة ولكن بعض الأمور لا يسهل تحقيقها بين ليلة وأخرى، ومن المسيء الى العلاقة الزوجية ان يتذمر أحد الشريكين بشكل مستمر، لذا يجهد الزوجان السعيدان على التخلي عن التذمر في حياتهما. فهما يدركان أن لكل منهما الضغوطات الحياتية اليومية، لذا فهما يفضلان التفهم والتواصل على التذمر.


    🗯عدم التواصل والحوار🗣
    💑من الأمور التي يتخلى عنها اي زوجين سعيدين نذكر عدم التواصل والحوار، فهما على العكس يبحثان عن أبسط الأمور للتحاور بها والتناقش، إذ يثقان بأن تقريب وجهات النظر في ما بينهما يساعد على التعرف على الآخر بشكل أفضل وبناء علاقة متينة معاً.




    😠الغضب السريع
    😡أحياناً تؤدي العصبية الزائدة الى الغضب السريع وإلى تفاقم المشاكل، لذا يعلم الزوجان السعيدان أن هذا الامر يهدد سعادتها الزوجية، لذا يحاولان قدر الامكان التخلي عن الغضب السريع واعتبار الطرف الآخر كبش محرقة في كل مرة يغضب أحدهما. وهذا الأمر يساهم في التخفيف من حدة المشاكل حتى وإن حصلت وبالتالي يستمران في سعادة زوجية هانئة.


    🌸المرأة و الثقافة الزوجية 🌸
    sigpic
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X