إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل(اول الغيث)..اليوم الزكي..25 ذي القعده.🍃🍃🍒

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل(اول الغيث)..اليوم الزكي..25 ذي القعده.🍃🍃🍒

    اليوم الزكيّ:*

    ومن الأيام الزكية في شريعة الإسلام هو يوم (دحو الأرض) وهو اليوم الخامس والعشرين من شهر ذي القعدة الحرام وهو من أيام الصيام وفيه دحى الله الأرض من تحت الكعبة (أي بسطها ومدها وفيه دعاء جليل أو له: «اللهم داحي الكعبة وفالق الحبة وكاشف الكربة أسألك بهذا اليوم من أيامك التي عظمت حقها وقدمت سبقها وجعلتها عند المؤمنين وديعة إليك ذريعة) إلى آخر الدعاء وإليه الإشارة بقوله تعالى (والأرض بعد ذلك دحاها).

    نعود فنقول أليست هذه الأرض حرية إذاً بالتقديس والكرامة والإجلال والعظمة وأن نسجد عبودية لله على النظيف منها تكريماً لها وشكراً لعظيم نعمته تعالى علينا بها وتنشيطاً للحركة الفكرية للانتقال من عظمتها إلى عظمة خالقها والتفافاً إلى أنها مع عجز القول والأفكار والأيدي العاملة في تحليل جميع عناصرها واستخراج كل جواهرها ليست هي بالنسبة إلى سائر الكرات والكواكب والأنظمة الشمسية التي أُحصي منها الملايين وما أحصي إلا اليسير منها ما هي إلا ذرة تسبح في بحر هذا الفضاء غير المتناهي. فما أعظم الخالق وما أدهش قدرته وعظمته وأبدع صنائعه وخليقته.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X