إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل 🌞🌄.فقرة مع الشباب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل 🌞🌄.فقرة مع الشباب

    بادرة خير. !!
    ان بذرة الخير الجيدة تنمو وتزهر ويفوح عطرهاوشذاها ..
    هذا مالمسناه في الاونه الاخيرة اوبالاحرى السنوات الاخيرة بعد السقوط.
    فلقد تبنت مجموعة وثلة مؤمنة من شباب الغيرة والشهامة والعزيمة وبدعم فردي باقامة جمعية انسانية غايتها مساعدة واعانة واغاثة المحتاجين ،من المرضى والعوائل الفقيرة وبدعم فردي اوبمساهمة من بعض الخيرين اواللجوء الى جمعيات خيرية للدعم .وجعلوا لهم موقع على الانترنيت وعرفوا كيف يستغلوا التكنلوجيا لصالح الخير .
    فساهموا بعلاج قسم من المرضى وكذلك يجمعون المواد الغذائيه والملابس كل مايساهم في عمل الخير ،رغم ان اكثرهم من خريجي الكليات ولاكن لم تتاح لهم فرص عمل اولم يجدوا مجال للتعين فعينوا انفسهم لدى انفسهم ..
    بالامس خرج ولدي منذ الصباح الباكر ولم يرجع الا في ساعة متأخرة من الليل ،مما اثار قلقي عليه لاني لم اعوده على ذلك وعندما اتصلت به قال سوف احضر واخبرك لاني في مهمة ولاتقلقي علي .
    رجع الى البيت وقد نبته على تأخره وانا لم اعهد منه ذلك وطلبت منه عدم تكرار ه
    رجعوالتعب باد عليه ولاكن احسانه فرح ،قال يا امي لقد قمنا انا واخوتي الشباب وبمساعدة الخيرين ببناء دار لعائلة شهيد كادت تقع عليهم ومنذ الصباح لحد الان نحن والشباب نعمل بجد لكي ننتهي من البناء ونسكن العائلة ونرد جميل والدهم .،ولولا الحاحك لبقيت مع الشباب ،
    فرحت من قلبي لان تعبي لم يضيع بتربيته ،رغم انه لم يفلح دراسيا ولاكنه فلح انسانيا ..
    هؤلاء ثلة جيدة من ابناء الوطن فهم اخوة الاكبر والقاسم ،فيجب الاخذ بيدهم ودعمهم وعلى الدولة ان تساعدهم وتشجعهم والمساهمة معهم ليبدعوا اكثر بدل من ان يضيعوا وتتلقفهم ايدي الظلال ..
    اختكم
    ام محمد جاسم
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X