إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العمل شرف الموضوع

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العمل شرف الموضوع

    هناك عدد كبير من الببوت التي تعتبر خربات لان ابنائها لاتعمل وذلك احتقارا لمهن ابائهم او اجدادهم من خلال غرس الافكار التي تنمي في اذهانهم حب الاحتفاظ بثرواتهم والاعتماد عليها والجري بعد وفاتهم على اثارهم . لايعلمون ان العمل شرف فقد قال الامام علي عليه السلام (اني لارى الرجل فيعجبني فاقول هل له صنعه؟ فان قالو لا سقط من عيني)
    وهناك عدد كبير ممن نعرفهم ملّو وجزعو من تبديد مخلفاتهم فوقّفوها ولكن الابناء نقضوا ماابرم اولئك الموروثون وتصرفوا بما شاؤوا . ولو علم الاباء الاغنياء منهم خاصه ان خير ذخر يبقونه لابنائهم بث الملكات الصحيحه فالثروة هي العمل والارض لاتوجد الثروة اذا لم تبذل العناية في استثمارها واستنباتها وهي ليست نقود وامتلاك عقارات وقرى لعلموهم الترفع عن هذه الدنيا الدنية بالتجرد يوماً عما يملكونه . لان هذه الثروات ربما وربما تضمحل كل يوم ونسمع من ابنائها عجبا فلو عرف وارثوها قدر العمل وقيمة المال وطرق اكتسابه بما يرضي الله لاحترموا مايعملون وطوروا انفسهم وابدعوا فيه وهذا لاتتوفر الا من بيده طرق الكفاح وروحه تحمل روح العمل.
    وفق الله العاملين ومهد الله لطالبين العمل وساعدهم في إتيانه انه سميع مجيب
    التعديل الأخير تم بواسطة Om karar; الساعة 05-09-2016, 10:23 PM.

  • #2

    الملفات المرفقة

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X