إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🌅🌞 صباح الكفيل ( بيك مملكتك ) 🌞🌅

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🌅🌞 صباح الكفيل ( بيك مملكتك ) 🌞🌅

    #أفكار_منزلية


    🍡 5استعمالات غريبة ومفيدة للمايونيز!🍡


    عندما تقومين بشراء المايونيز أو حتّى تحضيره بنفسك، لا يخطر ببالكِ على الإطلاق عن إمكانيّة إستعماله خارج المطبخ، ولكن ما سنعرضه عليكِ في اللائحة التالية سيظهر لكِ أنّكِ تفوّتين الكثير!


    في هذا السياق، إكتشفي معنا ما هي أبرز الإستعمالات الغريبة والمفيدة للمايونيز:


    تسكين الحروق: إن من جراء الشمس أو لمس أي شيء ساخن، لا شيء سيريحكِ بسرعة أكبر من تطبيق القليل من المايونيز البارد على موضع الحروق.


    ازالة العلامات اللاصقة: تكرهين تلك الآثار المتبقيّة عن العلامات اللاصقة (علامة الأسعار مثلاً) والتي تأبى أن تزول؟ ضعي طبقة رقيقة من المايونيز على العلامة وانتظري بضع دقائق ثمّ أزيليها بكلّ سهولة وسلاسة!


    ازالة آثار أقلام التلوين: هذه الحيل مثالية خصوصاً وإن كان لديك طفل شقي يستمتع بالخربشة في كلّ مكان! قومي بفرك القليل من المايونيز على آثار أقلام التلوين وإنتظري بعض الدقائق ثمّ أزيليها برقعة رطبة.


    تسهيل خروج الخاتم العالق: علق خاتمٌ في إصبعكِ ويأبى الخروج؟ طبّقي القليل من المايونيز حوله وسينزلق من إصبعكِ ليخرج في الحال!


    إزالة آثار خطوط الماء عن الخشب: من منّا لا تكره الآثار التي تتركه أكواب وقارورات المياه الباردة على الخشب؟! ولكن لا تقلقي إذ بإمكانكِ إزالة آثارها من خلال تطبيق القليل من المايونز عليها لمدّة 15 دقيقة ثمّ إزالتها برقعة جافّة
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X