إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اذاعة الكفيل برنامج صباح الكفيل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اذاعة الكفيل برنامج صباح الكفيل

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
    حدثتني امي .......
    كان بيتنا وبيت الجيران متلاصق كما كانت البيوت حينها ومطل على نهر الفرات ...جدران السطح لا ترتفع الا بمقدار القامة ...لنا جار اولادهم مقاربة لاعمارنا ونحن ثلاثة اخوات واخوين صغار اكبرهم ثلاث سنين ..ابانا متوفي وتعيش معنا جدتنا لامنا .
    احد ابناء ذلك الجار الملاصق لنا اعاذنا الله واياكم يسير وهو نائم. وفي صباح احد الايام استيقظ اهله ولم يجدوه في فراشه وظنوا انه خرج وسقط في النهر وبدأ البكاء والعويل واجتمع الجيران وكان ذلك في الصباح الباكر جدا كما تعود الناس النهوض بغياب النت وغيره
    فلم يتركوا مستشفى او مركزشرطه والباقي قرب النهر ..وكل من حضر يقترح لعله ذهب....ولعل...ولعل...قالت جدتي لعله تسلق جدار السطح ونزل لسطحنا؟استبعدته والدته التي طار فكرها من شدة الخوف والفزع على ولدها لم تابه جدتي لذلك وصعدت الى سطحنا واذا به نائم بيننا ايقظته وامسكت به وهي فرحة وامسكت بيده وانزلته وهي فرحة مستبشرة هذاهو....هذاهو....وعلت الزغاريد والدعاء لجدتي بكل خير ..

    الى هنا انتهت حكاية والدتي ...وانا اسال كل من يقرا هذه الاسطر لو حدث الموقف نفسه في ايامنا هذه فتى عمره بين الثالثة او الرابعة عشر يجدوه نائم وسط بنات قريبات من عمره او بعمره؟ هل يقولون انه مريض؟ هل يفكرون كما فكرت اصحاب عقول ذلك الزمان؟ بالبراءة والاخوة اىصادقةوالجيره الحقة؟ هل اختلفت النيات الحسنة؟ ام صدق التعامل البعيد عن النفعية والمصلحة؟ هم بشر ونحن بشر ولم يبعد الزمان كثيرا ؟؟؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة Om karar; الساعة 06-09-2016, 10:40 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X