إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صباح الكفيل .🌞🌄.مع الشباب

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صباح الكفيل .🌞🌄.مع الشباب

    شبابنا وتفاعلهم العقائدي...
    رغم التكنلوجيا التي سلبت الكثير من شبابنا وجعلتهم متسمرين امام اجهزة الحاسوب والموبايل وانشغالهم بالانترنيت لاكن الروح العقائدية والولائية لازالت بذورها مزروعة في داخلهم قد تغير التكنلوجيا من بعض من تصرفاتهم لاكن روح الايمان متغلغلة في اعماقهم فبعضهم قد غير شكله لاكن لو جلست معه واستخدمت روح الوعظ الايماني الهادف وبكل هدوء قد تستطيع ارجاعه الى صوابه وتضعه على الطريق الصحيح .
    والدليل على ذلك نرى في كل مناسبة دينية او عقائدية يهب شبابنا لأحيائها بالطريقة الصحيحة ويحتفل اويأبن بصدق ويحييها من اعماقه لانه يحمل ايمان صادق زرعه رسول الله وعلي واللأئمة عليهم السلام .
    لمسنا موقفهم من المرجعية وانهم هبوا للنجدة وسجلوا اروع واجمل البطولات يتحدث عنها وكتبت في سجل التاريخ المشرف .وهم بذلك قد كسروا هذه الاجهزة التي كان يعبدونها ولاكن بمجرد ماحركت مشاعرهم توجهوا التوجيه الايماني الصحيح .
    وقد نراهم غدا يحتفلون بعيد الولاية عيد الغدير الاغر ويبصمون ويجددون ويثبتون الولاء صحيح هو ولاء ايماني وعقائدي لاكن نريد منهم اكثر رسوخ وتمسك وان يجعلوا لكل شيئ حد لاان يقتبسوا عادات وتقاليد الغرب ولا ان يعيشوا في الظلمة فكل له حق وله زمن ولاكن ليجعلوا للايمان المساحة الاكبر لﻻنهم سوف يحملون امانة للجيل القادم كما حملوا هم الامانة عن ابائهم واجدادهم ...
    هماكم الله ياشبابنا من فتن ومغريات الزمن والشيطان واتباعه ...
    وكل عام وانتم بألف خير والثبات على المبدأ والولاية..
    🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿🌿
    اختكم ام محمد جاسم ✋.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X