إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف نستقبل شهر محرم الحرام

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كيف نستقبل شهر محرم الحرام

    اعظم الله لكم الاجر يا آل بيت رسول الله .. وها هية رايات الحزن بدأت ترفرف والمآتم اتشحت بلسواد وانة عام جديد يبدأء بتجديد العهد لك يا سيدي يا ابا عبد الله الحسين (علية السلام)

    أعظم لوعة تنبثق من أعماق النفس ينادي بها الشيعة الموالون سيد الشهداء. وهو النداء الذي يوصل القلوب المحبّة للحسين مع بعضها، ويجمع مواليه تحت خيمة الذكر، وهو الشعار الذي يرتفع فوق رايات العزاء في شهر محرّم، وعلى جباه المقاتلين في الجبهات، وعلى شفاه القراء والخطباء. وهو النداء المليء بالشوق الذي أطلقه جابر بن عبدالله الأنصاري على قبر الإمام الحسين وأغمي عليه، ولما نضح عطية على وجهه الماء استفاق وصاح : يا حسين، يا حسين. ثم قال: أحبيب لا يجيبه حبيبه؟ ثم زار الحسين (ع)
    فلنصرخ جميعا صرخة واحدة قبل محرم وبعد صفر لتستمر هذا الصرخة الحسينية ويصل صوتها الى كربلاء والى بغداد والى سامراء والى النجف الأشرف والى المدينة المنورة ليكون جدنا الرسول (ص) شاهدا على صرختنا هذه فلنلبي صوت الحسين صلوات الله عليه حين صرخ في موقعة عاشوراء مطالبا من يدافع عن أهله فلنكن من المدافعين عن دين جده الرسول (ص) .

    فلتستمر هذه الصرخة الحسينية فنسنتمر بهذه الصرخة الى يوم عاشوراء لنطلق صرخة ندوي بها هذا الكون وليكن الجميع شاهدا في عاشوراء موعد الصرخة الحسينية من الشيعة الموالين.

    لا تخذلوا الحسين بادروا بالنداء بالشعارات الحسينية فلأبدأ أنا :-

    لو قطعوا أرجلنا واليدين ..... نأتيك زحفا سيدي يا حسين*
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X