إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى برنامج ( امسيات الطف)$$$$$$

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الى برنامج ( امسيات الطف)$$$$$$

    الامام الحسيـن. ع. ( شعارنا وعقيدتنا), ,


    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وال محمد
    الهدف من ثورة الحسين (ع)

    الهدف من ثورة الحسين (عليه السلام) تحرير فكر الانسان من العبودية الطغات ومن وارء هذا الهدف اهداف كثيرة ولذى صارت ثورة الحسين منار للعالم فكل من درس فكر الحسين تشبث باخلاقه وجتمع تحت رايته وهذا مما لايبتغي المعادون للاسلام ،ونحن اليوم احوج ما نكون للمجالس الحسين وفكره ولذا علينا ان نرفع راية الحسين ونحي مجالس ونذكر لماذا نهض مع الفئة القليلة من اهل بيته للوقوف بوجه الظلم ورفضه.

    الهدف من ثورة الحسين اليوم وغد ذلك العطاء المستمر والدائم على مختلف الدهرو والاجيال حيث قال النبي الاكرم (صل الله عليه واله) "من راى سلطانا جائرا مستحلا لحرم الله ناكثا لعهد الله، مخالفا لسنة رسول الله (ص) يعمل في عباد الله بالاثم والعدوان، فلم يغير عليه بقول ولا فعل كان حقا على الله أن يدخله مدخله" ولهذا تبقى ثورة الحسين قائمة في وجه الطغاة ولم تنثني.
    ولقد وعضهم فاحسن وعضهم فلم يجبه احد لما دعا اليه الى ان قال " عليه السلام: سبحان الله! بلى والله لقد فعلتم. ثمّ قال: أيّها النّاس، إذا كرهتموني فدعوني أنصرف عنكم إلى مأمن من الأرض

  • #2
    الدروس والعبر كثيرة
    وان شاء الله نكون من الموالين والسائرين على خطى امامنا الحسين -عليه السلام-
    جزيتم الف خير اختنا الكريمة
    sigpic

    تعليق


    • #3
      الى برنامج امسيات الطف $$$$$ تعلمنا من الحسين..
      تعلمنا من الحسين معنى الحريه كيف ندافع عن الحق وكيف ندافع عن ديننا وتعلمنا من الحسين كيف نميز بين الحق والباطل وكيف نختار الحياة التي نعيشها مثلما قال الامام الحسين. ع. ( اني لا ارى الموت الاسعاده ) سعادة للمؤمن حتى يلقى الله ورسوله والانبياء والمعصومين عليهم السلام.

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X