إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

التسول وجريمة استغلال الاطفال

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • التسول وجريمة استغلال الاطفال


    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين الأشراف وعجل فرجهم يا كريم


    ظاهرة التسول تحولت بآلاونه الاخيره الى ظاهرة سلبيه جدا حيث يقوم الأغنياء باستغلال الاطفال لجمع المال والغريب بالامر بان الاطفال لا يحصلون على المال لأعالة أنفسهم وكل ذلك امام سلطة القانون التي لا تعاقب هؤلاء المجرمين الذين يستغلون الاطفال هكذا تحول التسول الى داء يبتلى به المرء ومن ثم المجتمع .


    الكل منا يعلم ان الفقر هو السبب الرئيسي لهذه الظاهرة , والذي يدفع الشخص الى التسول لعدم توفر حاجاته الاساسية فيضطر الى التسول وطلب المساعدة من الاخرين لسد احتياجاته ونتيجة لظروفه القاسية , لكن عندما يحصل على المال ينتابه شعور من الفرح بانه حصل على نقود والامر الذي سيعينه في ايامه المقبلة لسد احتياجاته , الا ان ذلك يدفعه لممارسة التسول مرارا وتكرارا معتمدا على ان التسول سيسد احتياجاته الاقتصادية فيتمادى احيانا في الكذب وتعظيم مصيبته وتكبير مستوى فقره لجذب الناس لمساعدته والاشفاق عليه ولذلك يدخل الغش في موضوع التسول لانه يصبح مثل التاجر كلما وضح معاناته بصورةقاسيه اكثر تعاطف الناس معه اكثر .


    يكون السبب في بداية التسول هو الحاجه وسد الاحتياجات الضرورية ولكن بعد ذلك يؤخذ كمصدر رزق بعدما يتخطى المتسول حاجز الخجل والاحراج , حتى اصبح التسول مهنه وكذلك اصبح الاغنياء يستغلون الاطفال ويشغلوهم كمتسولين .


    واصبح هناك من النساء يستعملن اطفال وتكون الحجه ان الطفل مريض ويحتاج الداء وامتهن البعض التسول كمهنة له رغم عدم حاجته للمال وتوفر المال لديه .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X