إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من هم المنتظـرون ؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من هم المنتظـرون ؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم وسهل مخرجهم
    وصل اللهم على فاطمة وأبيها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها عدد ماأحاط به علمك
    وعجل فرج يوسفها الغائب ونجمها الثاقب واجعلنا من خلص شيعته ومنتظريه وأحبابه يا الله
    السلام على بقية الله في البلاد وحجته على سائر العباد ورحمة الله وبركاته

    هم عشاق الوصال وطلاب الكمال الروحي .. هم الذين يطمحون بكل فعل يفعلونه أن يكون في رضا الله وصاحب الزمان .. هم الذين لايقضون لياليهم بشيء يلهيهم غير الدعاء لفرج صاحب الزمان .. هم الذين يرون فعل الله بهم جميلآ على كثرة النائبات والأبتلاءات .. هم الذين لايبكون على أمور الدنيا حين تصيبهم .. بل يبكون خوفآ من أن لايصبروا على هذه الابتلاءات ولايكونو من الصابرين .. هم الذين لايبكون على حزن أصابهم في الدنيا .. بل يبكون دمآ على رحمة ربهم حين القى هذا الحزن في قلوبهم ليبتليهم ويطهرهم (والمؤمن مبتلى) ..
    والمنتَظـــٍـرون .. هم الذين يضعفون أمام الله فقط .. ويرون أنفسهم عاجزين أمامه .. وهم الذين يرون في عشق الله لذة تختلف عن كل عشق في الدنيا .. هم الذين يطلبون من الله أن تكون أرواحهم سماويه .. هم الذين ينتظرون غائبهم وعلى سجادة صلاتهم راكعين .. تائبين .. مكروبين من شدة غياب حبيبهم .. يدعون الله ليلآ ونهارآ على أن يمن عليهم بوصال غائبهم ولايحرم أرواحهم من أستنشاق أنفاسهِ القُدسيه .. هم الذين لاينامون ليلآ من جراح غياب معشوقهم .. ويزداد في ساعة السحـر نياحهم على فراقه .. هم الذين أذا ذكر أمامهم الموت سجدو لله خوفآ وطمعآ في أن يمن عليهم بالرحمه ..
    المُنتـَظـــرون .. هم من يرون كل حزن ووجع وألم رحمة من الله .. ليطهروا بها أنفسهم .. وأكثر دعائهم
    ( أن أجعلنا يا الله من الذين دأبهم الزفرة والأنين )
    الأنين لرحمة الله وعطفه عليهم .. المنتظرون هم الذين في كل ليله وكأن أرواحهم المشتااقه لرحمة الله تريد أن تهجر أبدانهم وتذهب حيث رحمته الواسعه .. لكن الله يمسك أرواحهم من أن تهجر أبدانهم .. لأنه يريد منهم أن ينصروا صاحب الزمان .. ومثل هؤلاء يستحقون الشهاده بين يدي المنتظر


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X