إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

القهوة الأثيوبية تحصل على لقب أفضل قهوة في العالم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القهوة الأثيوبية تحصل على لقب أفضل قهوة في العالم

    هذا العام تم إقامة أول حفل توزيع جوائز ارنستو إيلي الدولي للقهوة Ernesto Illy International في نيويورك، وكان الحفل للاحتفال بالتقليد المُتبع في قهوة illycaffè الذي يتمثل في جلب، تحميص وتوزيع قهوة بأعلى جودة متاحة، وكان فوز القهوة الأثيوبية باللقب مفاجأة للكثيرين.
    تم إقامة الحفل في قاعة Delegates الموجودة في ساحة United Nations في الأول من نوفمبر الجاري، وقدم الحفل “جوردن إيليوت” -شخصية تلفزيونية شهيرة- والمنتج التنفيذي لبرنامج The Chew، وكان الحفل يضم 27 من موردي البن الماهرين لشركة illycaffè من تسعة بلدان مختلفة. حضر الحفل أيضًا ممثلون عن 27 منطقة من مناطق زراعة البن، والذين انتظروا بفارغ الصبر لمعرفة من الذي سيحصل على لقب أفضل قهوة في العالم.
    صعد “أندريا إيلي” -الرئيس التنفيذي الحالي ورئيس مجلس إدارة شركة illycaffè- على المنصة قبل الإعلان عن الرابحين، وألقى خطاب قوي عن اهتمام الشركة الواضح لإنتاج أفضل كوب من القهوة، وأوضح أن الشركة تقوم فقط بشراء البن من أفضل المزارعين بأفضل الأسعار الممكنة، وأن الشركة غالبًا ما تقوم بدفع 30% أعلى من أسعار السوق لضمان الحصول على أفضل المنتجات بجودة عالية.
    شركة illycaffè هي شركة قهوة إيطالية تقودها عائلة تعشق طقوس إعداد وصنع القهوة، وتُعامل جميع المتعلقين بمراحل إعداد القهوة على طول سلسلة التوريد من مزارعين، جامعي البن، عاملي التحميص وحتى المستهلكين بمستوى متساوي من الاحترام.
    فوز القهوة الأثيوبية


    بعد الخطبة التي ألقاها “أندريا” كان وقت الإعلان عن الفائز، ولقد كانت المنافسة قوية والنتائج متقاربة بشكل كبير. لكن في النهاية فازت القهوة الأثيوبية التي يقوم بزراعتها “أحمد ليجيسي” من مقاطعة Sidamo في إثيوبيا بفارق بسيط، وأوضح “أندريا” أن القهوة الأثيوبية تحتوي على مُركب غامض فريد من نوعه في هذه المنطقة.
    كانت هذه الأمسية احتفال بمجموعة عالمية مترابطة، يعمل بها الكثير من الأشخاص لتحقيق نفس الهدف وهو إتقان مهنة صنع القهوة.




    إذا شئت أن ترضى لنفسك مذهباً ينجيك يوم الحشر من لهب النار
    فدع عنك قول الشافعي ومالك وأحمد والمروي عن كعب احبار
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X