بسم الله قاصم الجبارين مبير الظالمين
بدون مقدمة فقط أقول كان شعار شيخ النواصب ابن تيمية
كذب ثم كذب حتى يصدقك الإغبياء
وليكم هذه الكذبة التي يخجل منها حتى ابو هريرة
حيث ينكر هذا الناصبي ماهو متواتر
فيقول ان ابن بكر وعمر لم يأخذوا الراية في خيبر
وهذا نص كلام الزنديق الدجال قال :
الصحيح إن عليا كان غائبا عن خيبر لم يكن حاضرا فيها تخلف عن الغزاة لأنه كان ارمد ثم انه شق عليه التخلف عن النبي صلى الله عليه و سلم فلحقه فقال النبي صلى الله عليه و سلم قبل قدومه
لأعطين الراية رجلا يحب الله و رسوله و يحبه الله و رسوله يفتح الله علي يديه
و لم تكن الراية قبل ذلك لأبى بكر و لا لعمر و لا قربها واحد منهما بل هذا من الأكاذيب و لهذا قال عمر فما أحببت الإمارة إلا يومئذ و بات الناس كلهم يرجون إن يعطاها فلما اصبح دعا عليا فقيل له انه ارمد فجاءه فتفل في عينيه حتى برأ فأعطاه الراية
و كان هذا التخصيص جزاء مجيء علي مع الرمد و كان أخبار النبي صلى الله عليه و سلم بذلك و علي ليس بحاضر لا يرجونه من كراماته صلى الله عليه و سلم فليس في الحديث تنقيص بأبي بكر وعمر أصلا .
منهاج السنة ج 7 ص 366
بدون مقدمة فقط أقول كان شعار شيخ النواصب ابن تيمية
كذب ثم كذب حتى يصدقك الإغبياء
وليكم هذه الكذبة التي يخجل منها حتى ابو هريرة
حيث ينكر هذا الناصبي ماهو متواتر
فيقول ان ابن بكر وعمر لم يأخذوا الراية في خيبر
وهذا نص كلام الزنديق الدجال قال :
الصحيح إن عليا كان غائبا عن خيبر لم يكن حاضرا فيها تخلف عن الغزاة لأنه كان ارمد ثم انه شق عليه التخلف عن النبي صلى الله عليه و سلم فلحقه فقال النبي صلى الله عليه و سلم قبل قدومه
لأعطين الراية رجلا يحب الله و رسوله و يحبه الله و رسوله يفتح الله علي يديه
و لم تكن الراية قبل ذلك لأبى بكر و لا لعمر و لا قربها واحد منهما بل هذا من الأكاذيب و لهذا قال عمر فما أحببت الإمارة إلا يومئذ و بات الناس كلهم يرجون إن يعطاها فلما اصبح دعا عليا فقيل له انه ارمد فجاءه فتفل في عينيه حتى برأ فأعطاه الراية
و كان هذا التخصيص جزاء مجيء علي مع الرمد و كان أخبار النبي صلى الله عليه و سلم بذلك و علي ليس بحاضر لا يرجونه من كراماته صلى الله عليه و سلم فليس في الحديث تنقيص بأبي بكر وعمر أصلا .
منهاج السنة ج 7 ص 366
تعليق