إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اذاعة الكفيل المنتدى قسم المرأة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اذاعة الكفيل المنتدى قسم المرأة

    سيدتي..حجابك عنوان عفافك
    هذا العنوان اصبح شعار اذاعة الكفيل من العتبة العباسية المقدسة..
    ان الحجاب سيدتي الفاضلة ليس قطعة قماش يلف بها الرأس وثوب طويل .. هذا هو المتعارف فيما يسمونه الحجاب..ولكن هذه الكلمة تحمل في طياتها الكثير الكثير من المعاني والتفسيرات فهو في اللغة الستر..ونقول امرأة محجوبه قد استرت بستر..ولايختلف اصطلاحا عما هو لغة فله اشكال متعددة حسب تقاليد المجتمع شرطه ستر جسم المرأةومايتصل به من مفاتن تثير الغريزة
    فيجب على المرأة عند ارتدائها الحجاب ان لاتخضع الى رأي فئة او حزب او حكومة او ضغط اجتماعي وعائلي..واكنها اذا اعتقدت انه التزام ديني ناتج من الاعتقاد الالهي الذي فرضه على المسلمات عند تبليغ الرسالة المحمدية (يا ايها النبي....) الاحزاب٥٩ .. والسنة النبوية وائمة اهل البيت (ع) احاديثهم مليئة بالادلة التي تعتبر سندا للبس الحجاب وفي هذا العصر عصر غزو الثقافة الاجنبية ودخول عالم النت الذي دخل الينا كدخول الهواء الذي لا نشعر به اصبح السفور قاعدة للفتيات..والحجاب هو استناء من خلال الاعلام المظل .. ان خط التوجيه الاول للفتاة في التربية والذي يمثل بالبيت بما فيه الام والاب اذا كانوا متمسكين بدينهم محافظين على اسلامهم فالفتاة بدون سابق انذار.. ستقتدي بما تعمله وتراه من امها .. ونحن في بلاد المسلمين الذي اصبح التلفاز جزء من حياتنا اليومية .. علينا ان نبعد فتياتنا عن البرامج والمسلسلات الاجنبية المدبلجة بصوت عربي بعيد عن كل معاني الاسلام والحشمة عن طريق بث لسمومهم بصورة غير مباشرة بين ابناءنا وفتياتنا فعلى العائلة والام هي الاولى والاخيرة في التوجيه.. بالاضافة الى باقي العائلة ان توجه الفتاة الى ميزة الحجاب المحمدي والاسرة المحمدية المتمثلة بأهل البيت صلوات الله عليهم اجمعين .
    حفظ الله عوائلنا وبناتنا وحفظنا من منزلقات الحياة
    ام كرار ....النجف الاشرف

  • #2
    احسنتم اختي الغالية ام كرار البسنا الله واياكم لباس العفة والوقار
    لكم تقديري واحترامي

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X