إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

((برنامج كي نبقى اصحاء)) 🌸🌸

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ((برنامج كي نبقى اصحاء)) 🌸🌸

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

    🐘 السمنة بفصل الشتاء أمر حتمي ، و يجد الكثير من مرضى السمنه صعوبة فى نزول الوزن فى فصل الشتاء.

    💡استعرض لكم 6 نصائح تساعدكم
    في نزول الوزن بالشتاء.

    ✴️ 🌸 اولا ً: يعود سبب احساسنا بالجوع الدائم في الشتاء الى قلة شرب الماء لذلك نشعر بالجوع الدائم انصح بشرب 8 اكواب ماء على الاقل ، قلة شرب الماء بالشتاء تعرضنا للجوع الدائم وجفاف الجلد والصداع والخمول و الاحساس الدائم بالنعاس.
    .
    🌸 ثانياً : تصعب ممارسة الرياضه في الهواء الطلق في فصل الشتاء ، ننصح باستخدام جهاز حساب الخطوات يجب ان لا تقل عن 10،000خطوه باليوم ، متوفر بصيدليات.

    ✴️ 🌸ثالثاً : يقل تناولنا للفاكهه بالشتاء و ذلك لعدم تنوعها في هذا الموسم ، انصح بالفاكهه و خاصة (التوت) وهي عالية القيمه الغذائيه و متوفره دائماً .

    🌸رابعاً : انصح بتناول الشوربة و هي غنيه بالفيتامينات و المعادن مثل شوربة الخضار و الورقيات.

    ✴️ 🌸خامساً : ننصح بشرب الاعشاب العطريه و هي خالية السعرات و تعطى شعوراً بالدفء و ذات فائده لرفع الحرق و تعديل مستوى السكر مثل شاي الزنجبيل و الدارسين و البابونج.

    ✴️ 🌸سادساً : لنزول الوزن في فصل الشتاء يجب ان لا يقل النوم عن 7 ساعات ، قلة النوم و الطقس البارد تحفزان هرمونات الجوع ، لذلك كن حريصاً على النوم الجيد.....
    مع تحياتنا للست نهاوند
    نشكر جهودكم وموفقين ان شاء الله
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X